تقنية وإنترنتمال وأعمال

أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة على الإنترنت! 4 مواقع ممتازة..

التسوق اليوم يختلف عن التسوق التقليدي فأصبح كل شيء متاحاً من خلال الإنترنت

مع التطور التكنولوجي الكبير وتطور الأسواق الإلكترونية انتشرت عدد مواقع تسوق سعودية رخيصة الثمن، فأصبح من السهل جداً شراء أي صنف أو سلعة من المتاجر من خلال عدة نقرات، كما وتسعى تلك المواقع في المحافظة على حق المشتري من خلال إرسال المشتريات إليه ثم الحصول على المال الذي يبقى مرهوناً بالاستلام، فالدفع لا يكون إلا بعد استلام المشتريات.

أفضل مواقع تسوق سعودية رخيصة على الإنترنت!

1- موقع سوق.كوم

مواقع تسوق سعودية رخيصة
في عام 2017 استحوذت شركة أمازون الشهيرة على موقع سوق.كوم

(الدخول إلى الموقع من هنا) موقع سوق هو أحد المواقع الغنية عن التعريف، فهو من أوائل المواقع العربية للتسوق، حيث تم تصميمه في عام 2005 منطلقاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، ثم لم يلبث إلا أن ينتشر في كثير من الدول العربية، ومن ضمنها السعودية ومصر.

يحتوي موقع سوق دوت كوم على كافة المنتجات، كما ويتم تحديث كميات تلك المنتجات بشكل فوري عند انتهاء الكمية، يضمن هذا الموقع حقوق المستخدمين حيث أن المستخدم لن يدفع شيء إلا عندما يستلم منتجه وفي حال الطلب ولم يصل المنتج فسوف يعود المال تلقائياً إلى الشاري.

2- موقع مكتبة جرير

(الدخول إلى الموقع من هنا) اكتسبت مكتبة جرير شهرة كبيرة لتخصصها في بيع الأدوات المدرسة والمواد الدراسية فقط، ولكن في بعض الفترات أصحبت مكتبة جرير تبيع الأجهزة اللوحية، والإلكترونية، والهواتف بكافة أنواعها، إلى أن أصبحت تقدم العروض الخاصة بها، وتقدم عدد مميز من الخصومات في المناسبات وفي فترات معنية.

إن أكثر ما يميز مكتبة جرير هو السرعة في إرسال الشحنات والأسعار الرخيصة، حيث إن التوصيل مجاناً بدون أي تكاليف، ولكن مكتبة جرير لا تقبل إلا فيزا، أو ماستر كارد، ولا يقبل الدفع عن طريق بطاقات مثل باي بال وكاش يو، وذلك لاعتقاد الموقع أن ذلك أضمن للمشتريين.

3- موقع نمشي

(الدخول إلى الموقع من هنا) من مواقع تسوق سعودية رخيصة موقع نمشي هو النافذة الأوسع التي يمكن من خلالها التعرف على كافة الجديد في عالم الموضة، وخاصة للشباب والاطلاع على أحدث الموضات والصرعات في مجال الأزياء، تقدم باقة متنوعة من المنتجات وأرقى الماركات، بالإضافة السهولة الكبيرة للحصول على الملبوسات.

لقد تم إنشاء موقع نمشي في عام 2011، وتطورت إلى أن أصبحت علامة تجارية مهمة لها مكانتها الكبيرة، يميز موقع نمشي بتوفر الكثير من الماركات العالمية، كما ويمكن متابعة أحدث التخفيضات وأرخص الأسعار في عالم الأزياء وشراءها من خلال ضغطة زر.

4- موقع وادي

(الدخول إلى الموقع من هنا) هو أحد المتاجر الإلكترونية وهو مخصص لدول مجلس التعاون الخليجي، وقد اشتهر الموقع بنموه السريع في الشرق الأوسط منذ أن بدأ، فقد استحوذ التطبيق على الاستثمارات من الكثير من الشركات الكبيرة، مثل مجموعة الطيار للسفر، حيث كان الاستثمار في الموقع بقيمة ما يقارب 70 مليون ريال، يتميز موقع وادي بالكثير من العروض والتخفيضات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق