ألعاب وتسليةتقنية وإنترنت

أسهل تطبيق تركيب الصور على الأغاني باستخدام الجوال.. وبشكل مجاني!

الذكريات الجميلة من الصور المميزة يجب أن تكون محفوظة في مقطع فيديو مضافاً له صوت مميز

التكلفة

$      

درجة الصعوبة

 
 
 
 

الوقت اللازم

10 - 20 دقيقة

يبحث الكثير من مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية عن أفضل برامج من أجل تركيب الصور على الأغاني ففي الوقت الحاضر أصبحت كاميرات الهواتف الذكية ذات دقة عالية، هذا ما دفع أصحاب تلك الموبايلات نحو البحث عن التطبيقات التي تساعدهم في إنشاء الذكريات الجميلة من الصور المميزة من خلال جمعها في ألبومات وإضافة أغاني مميزة عليها.

طريقة تركيب الصور على الأغاني باستخدام VivaVideo

يعتبر استخدام تطبيق VivaVideo (الموقع الرسمي للتطبيق: www.vivavideo.tv) هو أفضل طريقة لتركيب الصور على الأغاني باستخدام تطبيقات الهواتف الذكية، في حين أنّه تتوفر الكثير من البرامج والتطبيقات التي تصنع مقاطع الفيديو من الصور، ولكن يعتبر تطبيق VivaVideo هو أفضلها وهو يتوفر في متجر جوجل بلاي (من خلال هذا الرابط)، يتوافق للعمل على كافة إصدارات الأندرويد، بالإضافة لتوفره في متجر آب ستور (من خلال هذا الرابط) الخاص بأجهزة أبل للأجهزة الذكية.

1- طريقة العمل على برنامج VivaVideo

تركيب الصور على الأغاني
يتميز هذا التطبيع بسهولة التعامل معه والاحترافية والخيارات الكثيرة لتعديل الفيديوهات وإضافة الصور مع الأغاني والموسيقى.
  1. يجب الانتقال إلى متجر جوجل بلاي، أو الآب ستور (بحسب نوع جهازك الجوال) والبحث عن تطبيق VivaVideo، ثم القيام بتنزيله وتثبيته، ومن ثم القيام بفتحه وتشغيله.
  2. بعد ذلك يجب اختيار صيغة الفيديو المطلوبة فعند الضغط على photo movie من أجل عمل فيديو من عدة صور، وcapture من أجل التقاط فيديو وإضافة التعديلات عليه، أو اختيار video edit من أجل التعديل على مقطع فيديو موجود مسبقاً على الموبايل، ويمكن اخيتار pip من أجل دمج مقطعي فيديو في وقت واحد.
  3. ثم عند الضغط على التالي والانتقال إلى التحرير، سوف يظهر التطبيق لائحة من صورك لاختيار الصور ومقاطع الفيديو التي يريد المستخدم إدراجها في الفيديو، ثم يتم النقر على خيار التالي.
  4. يجب الآن اختيار الموسيقى المرغوبة من خلال النقر على الملفات الموسيقية الموجودة في التطبيق ذاته أو اختيار الموسيقى من الجهاز الذكي، ثم النقر على إضافة.
  5. إن كنت ترغب في إضافة نص خاص على الفيديو، يمكن الضغط على خيار التحرير ثم الضغط على نص، أو الضغط على رمز T، وتحديد نمط النص ومظهره، ثم الخط المطلوب ولون الخط، والآن يمكن كتابة النص الذي تريد إدراجه في مربع النص.

2- أهم الإضافات في برنامج VivaVideo

  1. يمكن إضافة الفلاتر والملصقات المميزة على الفيديوهات بكل بساطة وسهولة.
  2. يساعد برنامج VivaVideo في تقطيع ملفات الفيديو إلى أجزاء، مع إمكانية دمج الصور مع مقاطع الفيديو أو الملفات الصوتية.
  3. يتميز تطبيق فيفا فيديو في أنّه من أفضل التطبيقات الاحترافية التي تتخصص في التعديل على الصور وإضافة التأثيرات المميزة عليها.
  4. إن تطبيق VivaVideo مجاني بالكامل لا يحتوي على أية إعلانات، ولكن يمكن الحصول على بعض الثيمات الخاصة مقابل دفع بعض المال.
المصدر
waytotricks

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى