السخان الكهربائي

أفضل سخان كهرباء للمياه يمكن شراؤه في مصر لعام 2019!

تتعدد الشركات المصنّعة للسخانات الكهربائية.. ولكن منها مميزات وعيوب..

مع بدء قدوم فصل الشتاء، يجب البدء بالبحث عن أفضل سخان كهرباء للمياه، فيجب وضع عين الاعتبار على السخانات الأكثر أماناً، والتي توفر الكهرباء، وتخفض من فاتورة الكهرباء بشكل ملحوظ، فيما وتتميز السخانات الكهربائية الجيدة بالقدرة على الاحتفاظ بالمياه الساخنة لأكثر فترة ممكنة، وقدرتها على مقاومة عوامل الصدأ والاهتراء.

أفضل سخان كهرباء في مصر 2019

1- سخان أولمبيك الكهربائي

إن السخانات المقدمة من أولمبيك تتميز بأنها تحتوي على تقنية الكهروكيميائية والتي تضمن العمر الأطول للسخانات التي تنتجها حتى مع الاستخدام الطويل، تتميز هذه السخانات بأنها ذات تصاميم داخلية مقاومة للصدأ والتآكل، وذلك للمحافظة على المياه الساخنة لتبقى نظيفة وخالية من الشوائب.

كما وتتميز هذه السخانات بالتصميمات الجذابة التي تتناسب مع كافة الديكورات في الحمام، تتوفر هذه السخانات بأحجام مختلفة فمنها من يستوعب نحو 30 ليتراً وسخانات أخرى تستوعب 80 ليتر من المياه، كما ويأتي بألوان متنوعة منها الأبيض، والأسود، والفضي لتتناسق مع كافة الديكورات.

2- سخان يونيون أير الكهربائي

هو أحد أفضل سخان كهربائي في الأسواق العربية والمصرية، لديه الكثير من المميزات التي تنافس أنواع كثيرة من السخانات الكهربائية الأخرى، يتميز هذا السخان بترشيده لاستهلاك الكهرباء، وهو مزود بخزان مائي صغير بداخله وهو مقاوم للصدأ.

كما ويحتوي على شاشة ديجتال يتم عرض درجة الحرارة علية، يمكن لسخان يونيون أير الاحتفاظ بسخونة المياه لمدة ستة ساعات بسبب احتواءه على طبقة عازلة، إن السخان مزود بنظام حماية متطور، كما أن أسعار سخانات يونيون أير الكهربائي تتفاوت بحسب سعتها للماء الساخن (30 لتر – 80 لتر). فتتراوح أسعاره بين 1410 جنيه مصري إلى 830 جنيه مصري.

3- سخانات فريش الكهربائية

تعد سخانات فريش أحد أهم ماركات السخانات الكهربائية انتشاراً، وذلك لأنها تمتلك الكثير من المميزات، أهمها أن سخانات فريش تساعد على توفير استهلاك الكهرباء، وتوفير قيمة الطاقة الكهربائية، فيما وتستطيع هذه السخانات توفير المياه الساخنة في وقت قصير، فيما ويمكنها الاحتفاظ بالمياه الساخنة لفترات أطول بسبب احتوائه على نظام عزل كامل، كما وتتميز السخانات بالأمان الكامل، فيما ويتوفر من هذا السخان أحجام مختلفة ابتداءً من 15 ليتر إلى 50 ليتراً.

4- سخانات كريازي الكهربائية

إن السخانات الكهربائية من إنتاج شركة كريازي يتميز بالكثير من المميزات، فهو يحتوي على مؤشر ميكانيكي من أجل ضبط درجة الحرارة بكل سهولة، ويمكن معرفة درجة الحرارة، والسخان الكهربائي مصنوع من المواد المقاومة للصدأ، وهو ما يمنحها العمر الطويل.

كما أنّ سخان كريازي الكهربائي يحتوي على طبقة مطلية بالمواد العازلة، من أجل الحفاظ على درجة حرارة المياه لأطول فترة ممكنة، كما أنها توفر الطاقة الكهربائية بشكل ملحوظ مما يسبب تقليل استهلاك الكهرباء.

يتوفر عدّة أحجام من سخانات كريازي، فيوجد سخان بسعة 45 لتر، أو 55 لتر، أو 65 لتر، كما يوجد منه سخان بتصميم أفقي بدلاً من العمودي التقليدي، وذلك للمساحات الضيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى