ألعاب وتسلية

كيفية تحميل لعبة ببجي PUBG على الجوال وعلى الكمبيوتر بسهولة!

لعبة PUBG من الألعاب القتالية التي لاقت رواجاً كبيراً في هذه الأيام وهي أحد أكثر ألعاب القتال تشويقاً وإثارةً

التكلفة

$      

درجة الصعوبة

 
 
 
 

الوقت اللازم

10 - 20 دقيقة

هنا في هذا المقال سوف تشاهد كيفية تحميل لعبة ببجي PUBG على الجوال وعلى الكمبيوتر، وهي إحدى ألعاب القتال لاعب ضد لاعب آخر، حيث يحارب أكثر من 100 أو أكثر من اللاعبين كي يبقوا أحياء لأن الكوكب يستنفذ معظم سكانه، يمكن البدء من خلال اختيار مبارة فردية، أو البدء باللعب عبر تكوين فريق صغير، يبحث الكثيرون عن طريقة تحميل PUBG للموبايل، ومنهم من يفضل تحميل لعبة PUBG للكمبيوتر ولكن في كلتا الحالتين هي لعبة مشوقة ومميزة للغاية.

معلومات عامة عن لعبة ببجي PUBG

هي لعبة من نوع Battle Royale حيث يتم إلقاء 100 لاعب في جزيرة معزولة، فيضطرون إلى نهب الأسلحة والمركبات من أجل البقاء على قيد الحياة، خلفية هي عبارة عن جزيرة واقعية مساحتها 64 كم مربع، تطويرات كثيرات تحدث على اللعبة بشكل مستمر تجعل من تجربة اللعب أكثر تشويقاً ومتعةً.

تفاصيل عن طريقة لعب ببجي PUBG

كيفية تحميل لعبة ببجي PUBG
لعبة ببجي
  1. كل مرحلة من اللعبة تبدأ بالطائرة، اللاعب يكون على متن الطائرة، وعليه أن يهبط من الطائرة في منطقة ما على الخريطة، يتغير مسار الرحلة مع كل جولة لهذا يجب تحديد الوقت الأفضل للقفز، تبدأ اللعب بدون أن يحمل اللاعب أي سلاح، ولا تخصص إلى الملابس التي لا تلعب أي دور في اللعبة.
  2. عندما تهبط هنا يمكنك البدء بالبحث عن المباني والأماكن الأخرى التي يمكن العثور فيها على الأسلحة والدروع، وغيرها من المعدات، في حال تم قتلك يمكن للاعبين الآخرين أخذ الأشياء الخاصة بك.
  3. عندما تنتهي الجولة، سوف تحصل على عملة من اللعبة اعتماداً على المدة التي بقيت فيها على قيد الحياة ضمن الخريطة، إنها لعبة بالفعل مثيرة للغاية ومميزة.

كيفية تحميل لعبة ببجي PUBG على الجوال

في إطار شرحنا عن كيفية تحميل لعبة ببجي PUBG على الجوال، يجب التنويه أن لعبة PUBG قد لا تتوافق مع عدد من الأنظمة المختلفة فهنالك الكثير من الأنظمة التي لا يمكنها أن تدعم اللعبة، ولكن يمكن تشغيل اللعبة على أنظمة أندرويد، وiOS، وXbox One.

  • من خلال الضغط على الرابط التالي (الضغط هنا) سوف يتم التحول إلى الصفحة الرئيسية لمتجر جوجل بلاي، فيجب فقط الضغط على خيار التحميل.
  • بالانتظار بعض الوقت سوف يكون ملف التنصيب جاهزاً، بالضغط عليه سوف يبدأ تثبيت اللعبة على الهاتف المحمول.

كيفية تحميل لعبة ببجي PUBG على الكمبيوتر

قد يختلف تحميل لعبة PUBG على الكمبيوتر عن الموبايل، فيستلزم تحميلها على الكمبيوتر استخدام برنامج محاكي الأندرويد.

  • يجب تحميل برنامج BlueStacks محاكي نظام الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر.
  • يتم تثبيت برنامج المحاكي ثم الدخول إلى متجر جوجل بلاي، والبحث عن لعبة PUBG، أو من خلال النقر على الرابط التالي للحصول على اللعبة (الضغط هنا).
المصدر
quorapubg

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى