تقنية وإنترنت

أفضل برنامج تسجيل المكالمات للايفون.. 4 من أشهر التطبيقات!

تسجيل المكالمات هو تطبيق لا بد من وجوده على كافة الأجهزة الذكية لمميزاته العديدة

إن عملية تسجيل المكالمات من الأمور الأكثر شيوعاً في هذا العصر الحديث، حيث يلجأ مستخدمو الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS إلى برنامج تسجيل المكالمات للايفون من أجل توثيق كافة المكالمات الصوتية التي ترد إلى أجهزته، والاحتفاظ بها لأسبابٍ قد تكون خاصةً بهم، لهذا سوف نتعرف على افضل برامج تسجيل المكالمات للآيفون التي تحتوي على نسخة مجانية ونسخة أخرى مدفوعة تتمتع بميزات إضافية.

برنامج تسجيل المكالمات للايفون

1- تطبيق TapeACall

برنامج تسجيل المكالمات للايفون TapeACall
واجهة تطبيق TapeACall

(التحميل من هنا) هو واحد من أسهل التطبيقات التي يمكن استخدامها من أجل تسجيل المكالمات وهو متاح لمستخدمي أجهزة iPhone و Android، يتوفر من هذا التطبيق نسختين أحدهما مجانية والأخرى مدفوعة، فالنسخة المدفوعة تحتوي على العديد من المميزات المفيدة جداً.

ومن تلك المميزات إمكانية التسجيل الغير محدود، والوصول إلى المقاطع المسجلة بتنسيق mp3، وإمكانية إرسالها إلى أشخاص آخرين، والمزيد من الخيارات الأخرى، يبلغ سعر التطبيق ذو النسخة المدفوعة 9.99 دولار.

2- مسجل المكالمات Int Call

(التحميل من هنا) هو تطبيق تسجيل مكالمات رائع يعمل على أجهزة iPhone، فهو يعمل بشكل جيد على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام ios، من أجل تسجيل المكالمات الواردة يحتاج المستخدمين لفتح التطبيق أولاً ثم اتباع بعض التعليمات، ويتيح التطبيق إمكانية حفظ التسجيلات على ذاكر الهاتف أو تحميلها على جوجل درايف، أو دروبوكس.

كما ويمكن ارسال المحادثة المسجلة من خلال البريد الإلكتروني، التطبيق مجاني ولكنه يفرض بعض الرسوم عند تسجيل المكالمات حيث تبلغ الرسوم 10 سنت لكل دقيقة تسجيل، ولكن في أول تحميل للتطبيق سيمنح المستخدمين 30 سنت لاستخدامها بشكل تجريبي.

3- مسجل المكالمات Call Recorder for iPhone

(التحميل من هنا) إن برنامج تسجيل المكالمات للايفون  هو أيضا من التطبيقات الرائعة والتي تساعد على تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، والتطبيق يمنع تسجيلات عالية الجودة، مع أصوات شديدة الوضوح، يمكن للتطبيق تسجيل المحادثات الجماعية، فعند الاتصال بشخص ما باستخدام التطبيق.

سوف يتعين عليك الانتظار قليلاً حتى يصبح خيار دمع المكالمات متاحاً، فيمكن النقر على زر دمج المكالمات، وهنا سوف يبدأ التطبيق بتسجيل المكالمة، يمنح التطبيق إشارة مرئية تظهر فيها وقت التسجيل كي يتم التنبه أنّ تسجيل المكالمة قد بدأ، التطبيق غير مجاني فتكلفته هي 7.99 دولار شهرياً، ويمكن الاستفادة من تفعيله لمدة عام بتكلفة تصل إلى 4.16 دولار في الشهر.

4- تطبيق Call recorder Lite

(التحميل من هنا) هو تطبيق مجاني يتيح لك تسجيل كل من المكالمات الواردة والصادرة، بالإضافة إلى ميزة تسجيل المكالمات الجماعية يمكنه لهذا التطبيق تحميل المكالمات المسجلة إلى دروبوكس أو جوجل درايف أو مشاركة المكالمات عبر رسائل البريد الإلكتروني.

يتيح الإصدار المجاني من التطبيق تسجيل المكالمات بشكل غير محدود، ولكن يتيح لك الاستمتاع إلى أول 60 ثانية فقط من التسجيل، والنسخة الغير مجانية تباع بمقابل 9.99 دولار، ويمنحك رصيد يتيح لك تسجيل 300 دقيقة، وفي حال كنت تريد دقائق إضافية فيمكنك شراءها من التطبيق ذاته.

المصدر
beebom

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى