تقنية وإنترنتمال وأعمال

كيفية الشحن المباشر من أمازون للدول العربية مع شرح خطوات التسجيل!

أمازون هي عبارة عن مخزن كبير للتسوق من خلال الانترنت، يوفر عدد هائل من المنتجات التي يمكن شراؤها بنقرة زر

التكلفة

$      

درجة الصعوبة

 
 
 
 

الوقت اللازم

5 - 10 دقائق

إليكم طريقة الشحن المباشر من أمازون حيث تقدم شركة Amazon مخزن كبير للتسوق من خلاله، مع توفر مجموعة من المنتجات التي يمكن الحصول عليها عبر نقرة واحدة سواء أن كنت تشتري من أمازون باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي، أو الهاتف، كما ويمكن الحصول على ميزة الشحن المباشر إلى المنزل، دون تكلفة عناء الشحن من شركات أخرى.

طريقة التسجيل والشحن من أمازون

أولاً: طريقة التسجيل وإدخال بطاقة الائتمان

  1. قم بفتح موقع Amazon وسوف ترى ضمن الموقع وفي الأعلى شريط مهام يحتوي على العديد من علامات التبويب، انقر فوق الحساب، أو تسجيل الدخول، سوف يسألك إن كنت عميلاً جديداً أو تريد الدخول فقط.
  2. عند النقر على ابدأ الأن، سينقلك الموقع إلى نموذج التسجيل لإنشاء حساب جديد، حيث يتم ملء استمارة التسجيل، مثل الاسم والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور.
  3. سوف يصل رابط التأكيد إلى الإيميل بالضغط عليه سوف يكون الحساب مفعل.
  4. من أجل ادخال معلومات الفواتير الخاصة بك، سوف تحتاج إلى ادخال معلومات بطاقة الائتمان كي تتمكن من دفع ثمن المشتريات، فيجب النقر إدارة خيارات الدفع، ثم إضافة طريقة الدفع، ثم اختيار الطريقة، وبعد ادخال المعلومات الخاصة بك، بعد ذلك تأكد من صحة معلوماتك وعنوان إرسال الفواتير، في حال كان مختلفاً عن عنوان الشحن الخاص بك.

ثانياً: طريقة الشحن المباشر من أمازون

تعتمد طريقة الشحن المباشر من أمازون على إدخال معلومات الشحن الكاملة، حيث إضافة عنوان الشحن الخاص بك إن كان إلى المنزل أو مكتب العمل، إذاً يتيح لك أمازون ادخال أكثر من عنوان شحن واحد.

  1. فمن أجل ادخال العناوين، يجب النقر على حسابك ثم الدخول إلى دفتر العناوين الموجود في أعلى القائمة.
  2. في هذا القسم يمكن إضافة عنوان جديد وإضافة أسماء وعناوين الأشخاص الآخرين الذي تريد الشحن إليهم، على سبيل المثال إرسال الأشياء التي تم شراؤها إلى أحد أولادك في مدينة أخرى.
  3. إذاً يتم إضافة الاسم، وعنوان الشارع، أو اسم الشركة، ثم يتم إضافة اسم المدينة، واسم المنطقة أو الحي، بعد ذلك يجب إدخال الرمز البريدي (00000)، ثم البلد، ورقم الجوال متضمناً الرمز الخاص بالدولة.
  4. في الخيار القبل الأخير، يتم تحديد إن كنت ترغب في إيصال الشحنات في أيام الإجازة أما لا، الخيار الأخير هو رقم الحماية للعمارة (ليس من الضروري إدخاله).
  5. انقر فوق حفظ ومتابعة بعد الانتهاء من ادخال العناوين كافةً.
  6. بعد وضع العناوين سوف تظهر المنتجات التي يمكن شحنها إلى بلدك، ما عليك إلا اختيار المادة ثم يتم وضع إشارة “صح” بجانب اسم عنوانك الموجود على يسار الشاشة.

خدمة شوب آند شيب من أجل الشحن المباشر من أمازون

شوب آند شيب الشحن المباشر من أمازون
ستحصل مع خدمة شوب آند شيب على عنوان بريدي أمريكي يسهّل الشراء عبر مواقع التسوق عبر الإنترنت.

شوب آند شيب (Shop and Ship)، هي خدمة مقدمة من أحد أكبر شركات الشحن والنقل حول العالم “أرامكس“، وتمكّن هذه الخدمة الأشخاص من أكثر من 80 دولة حول العالم من الحصول واستقبال البضائع والأشياء التي قاموا بشرائها عبر مخلتف مواقع التسوّق عبر الإنترنت (أهمّها موقع أمازون). كلّ ذلك يتم بكلّ سهولة وبوقت قياسي وبأسعار تُعدّ منافسة وجيّدة مقارنة مع غيرها من شركات الشحن.

توفّر لكَ شوب آند شيب إمكانية شحن ونقل البضائع من 23 دولة، حيثُ يكون لكَ عنواناً بريدياً خاصّاً في كلّ دولة من تلك الدول حيثُ يمكن استخدامه في موقع أمازون كعنوان التوصيل، وبدوره، تقوم أرامكس بشحن تلك البضاعة لعنوان سكنك فور وصولها للعنوان البريدي الخاص بك في تلك الدول. يمكن الاشتراك بخدمة شوب آند شيب الأساسية فقط مقابل 45$ تُدفع مرة واحدة مدى الحياة! اشترك الآن من هنا!

المصدر
wikihow

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى