مال وأعمال

طريقة طلب كريم توصيل طلبات و Careem Box بشكل صحيح!

أتاحة شركة كريم في الآونة الأخيرة ميزة توصيل الطلبات بالإضافة إلى خدمتها في توصيل الركاب والزبائن.

شركة كريم هي إحدى الشركات المتخصصة بتقديم خدمات التوصيل عبر زيارة موقعها الإلكتروني، وتطبيقات الأجهزة المحمولة يقع مقر الشركة في مدينة دبي، طريقة طلب كريم توصيل طلبات متوفرة الآن في المملكة العربية السعودية أيضاً، أما في الأردن فتسمى Careem Box مميزات كثيرة تقدمها شركة كريم لعملائها، حيثُ تقوم شركة كريم بمتابعة مكان السيارات آلياً وعن طريق الخريطة، وتعتمد الشركة على الدفع النقدي، أو عبر استخدام بطاقات الائتمان، تم تأسيسها في عام 2012 وتنتشر الآن في 18 مدينة في منطقة الشرق الأوسط.

ما هي مميزات خدمات شركة كريم

طريقة طلب كريم توصيل طلبات
شعار شركة كريم

إنّ أهم ما يميز خدمات شركة كريم هي المرونة الكبيرة والأمان الرفيع المستوى، خدمات الشركة تتمثل في طلب الأشخاص أو الشركات للسيارات مع السائقين، كي توصلهم إلى أي مكان يريدون الذهاب إليه، وكل ذلك يمكن الحصول عليه فقط من خلال زيارة الموقع الرسمي للشركة، أو عبر تطبيق الموبايل الذي تعمل الشركة على إتاحته للجميع، كما ويمكن للمستخدمين التعرف على مكان السيارة التي طلبوها وإلى أين وصلت، ثم يتم الدفع للشركة إما نقداً، أو بواسطة بطاقة الائتمان.

ومن المميزات الهامة لتطبيق شركة كريم لتوصيل الطلبات والزبائن:

  1. يمكن لعملاء شركة كريم تتبع السيارة التي قاموا بحجزها من خلال التطبيق ذاته، فيمكن مراقبة السيارة منذ انطلاق الكابتن حتى وصوله إلى المكان الذي تقصده، كما ويمكن للتطبيق عرض الوقت المتوقع للوصول، من أجل إعلام أصدقائك وأهلك متى هو الوقت المتوقع لوصولك.
  2. من خلال التطبيق يمكنك تقييم الكابتن (السائق) بسهولة عبر إعطاء السائق خمسة نجوم أو أقل، كما ويمكن تقديم الإكرامية له في حال رغبت بذلك.
  3. خيار الاتصال بالكابتن دون أن يعرف رقمكم.
  4. في حال لم يتوفر لدى سائق السيارة كمالة المبلغ، يمكن للكابتن إضافة الزيادة التي قمت بدفعها على رصيدك في تطبيق كريم، لتستخدمه في المشاوير القادمة.
  5. في حال قمت بدعوة أصدقاءك لاستخدام تطبيق كريم فسوف تحصل على رصيد مجاني، وعلى خصم خاص عندما تريد التوجه لعند أصدقائك.

طريقة طلب كريم توصيل طلبات (السعودية)

  1. للتسجيل في شركة كريم يجب الدخول إلى الرابط التالي (ابدأ مشوارك مع كريم).
  2. أدخال البيانات الآتية: رقم الهاتف مع تحديد الدولة، والاسم الكامل، والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور المختارة
  3. ثم الضغط على سجل معنا. كما ويمكن التسجيل عبر حساب الفيس بوك الخاص بكم بدلاً عن ذلك.
  4. بعد التسجيل وبمجرد فتح موقع كريم سوف تظهر أمامك خريطة سواء أن كنت تستخدم التطبيق أو الموقع ذاته، هذه الخريطة سوف تظهر المكان الذي تتواجد فيه انت حالياً، كما وسيظهر أمامك مكانك معلماً بنقطة زرقاء اللون، كما وسوف يظهر مؤشر آخر يوضع المدة بين موقعك وموقع أقرب سيارة إليك، يمكنك حجز السيارة بضغطة بسرعة، أو حجزها لوقت لاحق.
  5. أما عن طريق طلب كريم توصيل طلبات، فيجب عليك من خلال الموقع اختيار خدمة توصيل الطلبات، ثم القيام بتحديد موقع استلام الطلب، بعد ذلك يتم تحديد موقع التسليم والضغط على “يلا”، عندما يصل الكابتن للموقع اتصل وخبره ما هي طلباتك، ثم سوف يصل الكابتن إلى مكانك الذي قمت بتحديده بالضبط، ثم يمكنك استلام طلبك، وتقديم قيمة المشوار، وقيمة الطلب للسائق.

طريقة طلب كريم بوكس Careem Box (الأردن)

  1. افتح تطبيق كريم على الموبايل.
  2. اختر فئة BOX.
  3. حدد مكان استلام الطلب (مطعم أو منزل).
  4. حدد المكان الذي تريد توصيل الطلب إليه.
  5. اكتب تفاصيل عن طلبك وشرح ما هو.

فيديو عن توصيل الطلبات عن طريق كريم في السعودية

فيديو طريقة التوصيل عبر كريم بوكس Careem Box في الأردن

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق