مال وأعمال

كيف تحصل على فنّي محترف (صنايعي شاطر) في مصر بطريقة مضمونة!

موقع صنايعي، لا يقدم الخدمات مباشرة للزبائن، لكنه دليل عملي ومجاني يساعدهم في الوصول إلى الصنايعية الشاطرة القريبة منهم بسهولة

جزء كبير من حياتنا مرتبط بالأسئلة.. سؤالنا عن بعضنا لبعض.. وسؤالنا عن خدمة من بعض أو لبعض. لكن من أكثر الأسئلة التي نسألها أو نسأل عنها هو: هل تعرف صنايعي شاطر في المهنة الفلانية؟ أو السؤال المقابل له: ألا تعرف زبون يحتاج إلى الأعمال الفلانية؟

ومهما كبرت دائرة علاقاتك، فإنك ستقابل بردود محددة مِن المحيطين بك. لهذا وُجدت عدداً من الخدمات والشركات التي تقوم بربط العميل أو الزبون بالفنّي المختصّ المميز (صنايعي شاطر)، ومن أبرز هذه الخدمات هو موقع صنايعي والذي أصبح حلقة الوصل بين ملايين المصريين الباحثين على صنايعي شاطر يقدم لهم خدمة معينة من جهة، وبين كل الصنايعية في مصر من جهة أخرى.

موقع صنايعي

في موقع صنايعي.. ستجد بسهولة الصنايعي الشاطر الذي تبحث عنه. وإذا كنت صنايعي شاطر، ستتمكن من مضاعفة دخلك والوصول لزبائن أكثر.

موقع صنايعي، لا يتعلق فقط بصنايعية الحرف والخدمات مثل الميكانيكي، والنجار، والسمكري، والسباك، والنقاش وأمثالهم. لكنك تسطيع من خلاله أيضًا الوصول إلى الكثير من أصحاب المهن الحرة، أمثال المحامي، والمصوّر، والترزي، والطبّاخ، وغيرهم الكثير من الذين يقدمون خدماتهم وأعمالهم ببراعة كبيرة، لذلك تم إطلاق عليهم صنايعية؛ لأن المصريين يسمون كل شخص شاطر في مهنته “صنايعي“.

مبدأ عمل موقع صنايعي

موقع صنايعي، لا يقدم الخدمات مباشرة للزبائن، لكنه دليل عملي ومجاني يساعدهم في الوصول إلى الصنايعية الشاطرة القريبة منهم بسهولة. وذلك يعني أن الموقع لا يقم بتشغيل أحد، لكنه يساعد كل الصنايعية وأصحاب المهن الحرة في كل التخصصات مثل أعمال التشطيبات والصيانة، وخدمات منزلية، وخدمات شركات، والخدمات الشخصية وخدمات أخرى كثيرة مقسمة لأكثر من 40 تخصص، بأن يعلنوا عن أنفسهم وخدماتهم وأسعارهم وطرق الاتصال بهم من خلال الموقع بشكل مجاني تمامًا، وبذلك يتمكنوا من الوصول لعدد أكبر من العملاء المهتمين بهم.

كيفية ضمان مهارة الصنايعية في الموقع

ولكي يضمنوا لكل عميل الوصول للصنايعي الشاطر والمناسب وأن يكون مطمئن من التعامل معه، قام موقع صنايعي بوضع نظام خاص بتقييم الصنايعية. حيث يقوم كل عميل بتقييم كل صنايعي تعامل معه عن طريق الموقع من ناحية الجودة والسعر والالتزام بالمواعيد. وبذلك تستطيع اختيار أنسب وأشطر وأءمن صنايعي للتعامل معه.

تطورّات قريبة لموقع صنايعي

وقريب جدًا سيقوم موقع صنايعي بإطلاق تطبيق خاص به، سيزيد من سهولة التعامل بين الزبائن والصنايعية، حيث يستطيع الزبائن من خلال التطبيق نشر طلبات عن الخدمات التي يحتاجونها وأماكن تواجدهم، بعدها سيصل إشعار على الموبايل إلى كل الصنايعية المحيطين بهم والذين يعملون على تقديم نفس الخدمة. فيستطيعوا التواصل معهم وتقديم العروض.

فيديو تعريفي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى