أجهزة منزلية أخرى

نصائح سريعة جداً من أجل اختيار محضرة طعام مناسبة وممتازة

إذا أردتَ يوماً أن تهدي زوجتك شيئاً مميزاً، فلا بدّ أن تجعل محضرة الطعام المنزلية ضمن القائمة، فالخيارات المتعددة، والسرعة المتميزة في تحضير ووتجهيز الأطعمة ستجعلك أنت وزوجتك في سعادة كبيرة 🙂 لهذا، كان لا بدّ من ذكر عدد من النصائح والتوجيهات التي ستساعدك في اختيار محضرة طعام جيدة ومناسبة لك، تابع معنا هذه الفقرات القصيرة.

نصائح سريعة من أجل اختيار محضرة طعام مناسبة وممتازة

  1. تحقق من وجود ضمان وكفالة: الكفالة المصنعية هي أمر ضروري لضمان عمل المحضرة معك لأطول فترة ممكنة، الشركات المرموقة تقدّم كفالة حقيقية لفترة أطول من الشركات ذات الجودة الأقل.
  2. طالع مراجعات المستخدمين: من المفيد جداً قبل أن تختار نوعية معينة أن تطالع تجارب المستخدمين لهذا النوع المحدد، وتقارن بينها وبين تجارب الناس مع أنواع أخرى، ستجد المراجعات منتشرة على موقع اليوتيوب ومواقع المراجعات المتخصصة، ومجموعات المستخدمين على الفيسبوك.
  3. اقرأ مواصفات الجهاز بالتفصيل: هناك بعض المواصفات تكون مهمة ومفيدة للمستهلك، مثل القدرة وتُقاس بالكيلو واط، والتي تؤشر على قوة الجهاز في التعامل مع الأطعمة، كذلك معدل استهلاك الكهرباء (خصوصاً إذا كنت تريد استخدامها بشكل يومي ولفترات طويلة).
  4. تحقق من الشفرات والأجزاء المرافقة لمحضرة الطعام: حيثُ يوجد هناك العديد من الشفرات لكل منها استخدام خاص، لذا، يجب التحقق من وجود كل الشفرات للحصول على المهام التي تريدها، فهناك شفرات خاصة لعمل الشرائح، وأخرى لتقطيعها بحجم كبير، وأخرى للخفق، وأخرى لعصر الجزر وغيره.. الخ.
  5. اختر الشركة الأغلى بحال تريد استخدام المحضرة بشكل متكرر (عمل تجاري مثلاً) فالشركات الأغلى تكون منتجاتها أكثر متانةً وأكثر استدامةً لتجنب الأعطال المحتملة المستقبلية.
  6. وجود عناصر الأمان والحماية: تأكد من كون محضرة الطعام التي تريد شراءها متوفر فيها عناصر الأمان المطلوبة عند استخدامها، مثل القفل اليدوي، والحماية من التماسات الكهربائية وغيرها.

المصدر
wikihow
الوسوم

بلال الدويك

مهندس من الأردن، ومحرّر وكاتب متطوّع في ويكيبيديا العربيّة، رئيس قسم الإثراء بموقع "موضوع.كوم" سابقاً، ومشرف على موقع "كمّاشة" حالياً :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق