الغسالة

أفضل غسالة ملابس أتوماتيك لعام 2018

تعرف على أنواع غسالات الأتوماتيك حول العالم.. وأكثرها انتشاراً..

هناك العديد من الشركات التي تقوم بتصنيع الغسالات الأتوماتيك، وتختلف فيما بينها بحسب المواصفات والجودة والسعر، ويعتمد شراؤك للغسالة الأتوماتيك على عوامل متعددة منها كفائتها وتوفيرها للكهرباء والماء. في مقالتنا هذه سنتعرّف على أفضل غسالة ملابس أتوماتيك لعام 2018 بعد عرض أفضل أنواع الغسالات الأتوماتيك وأكثرها مبيعاً، وذلك بحسب عدّة مراجعات للمستخدمين حول العالم.

أفضل غسالة ملابس أتوماتيك لعام 2018

غسالة سامسونج AddWash، موديل WW80K6414QW

تُعد غسالة سامسونج التي بها ميزة AddWash أفضل غسالة ملابس أتوماتيك بشكل عام من كل النواحي.

حيثُ تتميّز هذه الغسالة الأتوماتيك بالخاصية المتطورة AddWash، والتي تسمح لكَ بإيقاف دورة الغسيل مؤقتاً، وفتح درج صغير مدمج في الباب وإضافة قطع وملابس صغيرة مثل الجوارب.

كما لها ميّزة التحكم الذكي، والتي يمكنك من خلالها التحكم بالغسالة عن طريق تطبيق على هاتفك الذكي، إذ تستطيع إيقاف وشغيل دورات الغسيل، واستلام الإشعارات عند الانتهاء منها.

من إيجابيات هذه الغسالة هي قدرتها على تنظيف البقع بشكل كبير، كما أنّ صوتها الهادئ جداً يميزها عن غيرها من الغسالات. السلبية الوحيدة لهذه الغسالة هي استهلاكها للمياه بشكل أكبر عند استخدام دورة الغسيل للملابس القطنية.

غسالة هايسنس Hisense، موديل WFH8014

تتميّز هذه الغسالة بنتائج الغسيل الممتازة واستهلاك الكهرباء الموفّر، كما تستخدم هذه الغسالة الأتوماتيك تستخدم تقنية الاستشعار لتحديد حجم حمولتك من الملابس وتعديل المياه والطاقة والوقت للغسيل الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة.

وبحسب اختبارات متعددة أجراها بعض المتخصصين، فإنّ هذه الغسالة كان لها قدرة كبيرة في إزالة البقع المستعصية عن الملابس. كما أنّ كلفتها التشغيلية (في المياه والطاقة الكهربائية) جداً منخفضة!

من سلبيات هذا الموديل من غسالات الأتوماتيك أنّها مزعجة قليلاً، وكفاءة متوسطة في دورة التنشيف (Spin). كما أنّها تعمل بأقل كفاءة عندما تكون نصف ممتلئة.

غسالة إنديسيت Indesit MyTime، موديل EWD 81482

تُعدّ هذه الغسالة من أكثر الغسالات توفيراً للطاقة الكهربائية، هذا بالإضافة لصوتها الهادئ نسبياً مقارنةً بالغسالات الأخرى، وسعرها الاقتصادي. وتتميّز بتنوّع برامجها لغسيل الملابس حيثُ توفّر عدداً لا بأس به من البرامج التي تحتاج أقلّ من ساعة وحدة فقط!

في اختبارات غسيل الملابس، كانت نتائج الغسيل جيدة، حيثُ تم إزالة البقع بشكل جيد نسبيًا، حتى باستخدام مسحوق غير حيوي. إلا أنّ من سلبيات هذه الغسالة أنّها ذات كفاءة قليلة في دورة التنشيف (Spin) كما أنّ مقابضها يمكن أن تكون زلقة قليلاً، وضيف فتحة حوض الغسالة.

غسالة هوت بوينت Ultima S-Line، موديل RZ 1066 BUK

تتميّز هذه الغسالة من هوت بوينت (HotPoint) بلمسة نهائية رائعة، حيثُ بها العديد من المزايا المتطورة. إذ يتم التحكم في الغسالة من خلال الجمع بين المقبض الدوار وشاشة LCD الكبيرة. كما تتميّز بهدوء صوتها بشكل استثنائي، وأداء غسيل ممتاز. الشيء الوحيد الغريب هو الباب المظلم، مما يجعل من الصعب رؤية ما يحدث أثناء الغسيل.

المصدر
trustedreviews
الوسوم

بلال الدويك

مهندس من الأردن، ومحرّر وكاتب متطوّع في ويكيبيديا، رئيس تحرير موقع كمّاشة.كوم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

 "كمّاشة" افتتحت قناتها الخاصّة على اليوتيوب :)

ستفرح "كمّاشة" كثيراً عند وجود اسمك ضمن المتابعين لها على قناتها على YouTube...