أجهزة منزلية أخرىترتيب وتنظيف

أفضل أنواع ماكينات غسيل السجاد المنزلي.. أشهر 9 ماركات عالمية!

تنظيف السجاد أصبح أمراً بسيطاً مع هذه الماكينات الحديثة

بالتأكد غسيل السجاد أمراً مضنياً ومتعباً للغاية، لهذا تبحث سيدات المنازل عن أفضل أنواع ماكينات غسيل السجاد المنزلي التي تساعدها على بذل مجهود أقل والحصول على نتائج أفضل، لهذا اخترنا لكم في هذه المقال قائمة من أفضل ماكينات غسيل السجاد.

أفضل أنواع ماكينات غسيل السجاد المنزلي

1- ماكينة بيسل بيج جريين bissell big green deep cleaning machine

Washing

هذه الماكينة تقوم بتنظيف كافة الأوساخ من السجاد بطريقة سهلة، وسريعة، فتستطيع إزالة البقع الخشنة من الموكيت، والسجاد، كما ويمكن للماكينة تنظيف كافة الأماكن التي يصعب الوصول إليها، يمكن للماكينة تخزين الأوساخ بكميات جيدة، مع سهولة تفريغها.

2- ماكينة غسيل السجاد رج دكتور rug doctor mighty pro x3

Washing

تقوم هذه الماكينة بتنظيف السجاد والمفروشات، وحتى السيارات، والأماكن الضيقة التي لا يمكن الوصول إليها، ويحتوي على تركيبة متخصصة للتنظيف، وبه خزان سعته كبيرة، يفصل بين المياه المتسخة، والنظيفة.

3- ماكينة بيسيل سبورت كلين بروفيشينال bissell spotclean professional 3624

bissell spotclean professional 3624

تستطيع الماكينة تخليص السجاد من كافة البقع من على السجاد والمفروشات، والأماكن الضيقة التي من الصعب الوصول إليها، كما وتحتوي على ستة أدوات لتنظيف الدرج، وثلاثة لإزالة البقع مع تركيبة تنظيفية قوية على البقع.

4- ماكينة هوفر باور سكرب hoover power scrub fh50150

hoover power scrub fh50150

تتميز بأنها أفضل أنواع ماكينات غسيل السجاد المنزلي وهي خفيفة الوزن يمكن نقلها بكل سهولة، سهلة الاستخدام، تحتوي على خزانين أحدهما للمياه المتسخة، والثاني للمياه النظيفة، يمكن تفريغ الأوساخ من الخزان بكل سهولة، ويمكن إضافة المواد التنظيفية، تحتوي الماكينة على فرشاة تستطيع أن تدور 360 درجة، يمكن استخدام إحدى ميزة التنظيف السريع والجاف، يمكن للماكينة تنظيف السجاد بالماء والصابون، ثم غسله بالماء لإزالة ما تبقى من الصابون.

5- ماكينة بيسيل ديب كلين bissell deep clean premier 17n4

bissell deep clean premier 17n4

يعتمد مبدأ عمل هذه الماكينة على تكنولوجيا الموجات الحارة، والتي تساهم في المحافظة على درجات حرارة المياه أثناء عملية التنظيف، وهو ما يساعد على إزالة كامل البقع من السجاد، كما وأن هذه الماكينة مزودة بفرشاة لسحب الأوساخ من السجاد مع خزان 1.25 جالون.

6- ماكينة ستيم فاست steam fast sf-370wh

steam fast sf-370wh

من أهم ميزات هذه الماكينة أنها متعددة الاستخدامات، تعتمد على تقنية البخار في التنظيف، فهي تستطيع تنظيف السجاد، وإزالة البقع بدون ترك أي أثر للمواد الكيميائية، فيه خزان مياه كبير يستطيع إنتاج البخار لمدة ثلاثة أرباع ساعة متواصلة، كما أن الماكينة مزودة بممسحة بخار خاصة بالأسطح والأرضيات.

7- ماكينة غسيل السجاد هان haan sl-60

haan sl-60

تأتي هذه الماكينة مزودةً برأس دوار يسهل عملية التنظيف أكثر، ويساعد على تنظيف أقمع للسجاد، مع التعقيم، وفيها خزان مياه يمكن إزالته، من أهم ميزات هذه الماكينة هي قدرتها على تخليص السجاد من 99 بالمئة من الجراثيم المنزلية، والغبار.

8- ماكينة غسيل السجاد بيسيل ليتل جرين bissell little green 14259

bissell little green 14259

تتميز هذه الماكينة بإمكانية الشفط القوية، والجافة، وهي مزودةً بسخان لمياه يقدم نتائج أفضل، مع إمكانية إزالة خزانات المياه، تحتوي الماكينة على خرطوم مرن وفرشاة قوية تزيل البقع بكل سهولة.

9- ماكينة غسيل السجاد مكولوتش mcculloch mc 1385

mcculloch mc 1385

هي عبارة عن جهاز لا يعتمد على المواد الكيميائية الضارة، ويمكنها إزالة الأوساخ العميقة من السجاد، خلال 12 دقيقة سترتفع درجة حرارة المياه في خزان الماكينة مما يوفر 120 دقيقة مستمرة من البخار.

الوسوم

فراس اشرم

مهندس اختصاص ميكاترونيكس "روبوتات" أعمل في انشاء المحتوى وإضافة التدوينات على عدة مواقع عربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

 "كمّاشة" افتتحت قناتها الخاصّة على اليوتيوب :)

ستفرح "كمّاشة" كثيراً عند وجود اسمك ضمن المتابعين لها على قناتها على YouTube...