المكيف المنزلي

أفضل مكيف شباك وأقلها سعراً.. 4 من أشهر الأنواع على الإطلاق!

مكيف الشباك يتفوق كثيراً على المكيفات العادية، فهو يوفر في استهلاك الطاقة ويعطي الشعور بالبرودة المثالية

لا يهم إن كانت الشقة، أو غرفة نوم، أو مكتب، قاعة دراسية، ولكن هنالك مساحة بحاجة إلى أن تكون باردة لهذا يجب التفكير في أفضل مكيف شباك لأن مروحة السقف القديمة لم تعد تجدي نفعاً، فقد حان الوقت للتخلص منها واستخدام مكيف الهواء المركب على النافذة، ولكن هنا تتسلل الحيرة إلى نفوس الكثيرين ويبدأ التفكير في أي نوع هو الأفضل، ولكن الشيء الجميل هو أنّه أصبحت وحدات التكييف المركبة على النوافذ أكثر تقنية وفاعلية.

أفضل مكيف شباك وأشهر الأنواع

لمعرفة كيفية اختيار حجم المكيف المناسب، طالع “كيفية اختيار حجم المكيف المناسب بـ 3 خطوات فقط!” لمزيد من التفاصيل.

إن البحث عن أفضل مكيف شباك أصبح أمراً مضنياً بعض الشيء، ولكن في السطور القادمة سوف تحصلون على أفضل تلك المكيفات التي تتناسب مع أحجام الغرف كافةً، والتي تتمتع بالكفاءة العالية في التبريد.

1- مكيف شباك Home Labs

أفضل مكيف شباك Home Labs
مكيف شباك Home Labs

إن كانت درجة حرارة غرفة النوم ترتفع في الليل وتمنعك من الشعور بليلة هانئة، ونوم جيد، فيمكن لمكيف الهواء الذي يتم تركيبه على النافذة بقدرة 5000 وحدة حرارية، فهذا المكيف مثالي للمساحات الداخلية التي تصل مساحتها إلى 14 متراً مربعاً، فهذا المكيف قادر على تبريد الغرف في غضون 10 دقائق فقط، وذلك بفضل سرعاته السبعة، وتدفق الهواء في الاتجاهين، مكيف الهواء هذا مزود بفلتر قابل للتنظيف بالماء والصابون من أجل إعادة استخدامه، يمكن تثبيته بكل سهولة، سعر المكيف الواحد 117 دولاراً.

2- مكيف شباك Friedrich Chill

أفضل مكيف شباك Friedrich Chill
مكيف شباك Friedrich Chill

يأتي هذه المكيف بقدرة 6000 وحدة حرارية، فإن كان لديك غرفة جلوس أو غرفة نوم متسعة فإن مكيف الهواء هذا مناسب لتبريد الغرف التي تبلغ مساحتها 32.5 متر مربع، وسوف يستمتع الأشخاص بالهواء البارد الصادر عن المكيف.

كما يعتبر هذا المكيف ذو صوت هادئ ولا يسبب الضوضاء، كما يتيح المكيف إمكانية توزيع الهواء في الغرفة بشكل كامل من خلال وحدات توزيع الهواء، لا يستهلك هذا المكيف الكثير من الطاقة ولا يسبب ارتفاع في تكاليف الطاقة الكهربائية المستجرة، ويمكن تثبيت الوحدة بشكل سهل في النافذة، أو في الجدار، يبلغ سعر المكيف 317 دولاراً.

3- مكيف شباك LG LW8016ER

أفضل مكيف شباك LG LW8016ER
مكيف شباك LG LW8016ER

يحتوي هذا الطراز المميز من شركة LG على نسبة كفاءة عالية في توفير الطاقة، حيث يتم تصنيف وحدة التبريد هذه على رأس قائمة المكيفات التي تقتصد في استهلاك الطاقة الكهربائية، يمكن الاعتماد على هذا المكيف في تبريد الغرف التي تصل مساحتها إلى 31.5 متراً مربعاً، وتتضمن ثلاثة أوضاع للتبريد، وثلاثة سرعات للمروحة، كما ويمكن توفير اتجاهين للهواء، ويسمح لك بتحديد وقت الشغيل عبر استخدام جهاز التحكم عن بعد، يبلغ سعر هذا المكيف 209 دولار.

4- مكيف شباك Frigidaire

مكيف شباك Frigidaire
مكيف شباك Frigidaire

مكيف الهواء هذا يعد أكثر المكيفات شعبية حيث يعتبر سهل الاستخدام وسهل التركيب، ويمكنه تبريد الغرف ذات المساحة 14 متراً مربعةً، ولديه نسبة كفاءة عالية في توفير استهلاك الطاقة مما يساعد في توفير بعض المال، يمكن الحصول على سرعتين من التبريد وسرعتين في مروحة المكيف فضلاً عن تدفق الهواء باتجاهين، سعر هذا المكيف 130 دولار أمريكي.

المصدر
digitaltrends

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى