تقنية وإنترنت

أفضل برامج تحميل فيديوهات للكمبيوتر.. 4 من أشهر البرامج المستخدمة!

نبحث كثيراً عن برنامج تحميل فيديوهات للاستمتاع بمشاهدتها حتى عند عدم الاتصال بالإنترنت

من خلال استخدام أفضل برامج تحميل فيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة حتى في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، فإن كنت تريد حفظ مقطع الفيديو، فهنالك العديد من الأدوات المجانية من أجل تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها من مواقع مشاركة الفيديوهات حسب التنسيق الذي تختاره، وفي العادة يمكن اختيار مقطع الفيديو وحفظه بالكامل أو مقطع الصوت فقط، وهو أحد الخيارات الرائع من أجل الاستماع على الموسيقى والأغاني دون الحاجة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو.

أفضل برامج تحميل فيديوهات

في السطور القادمة سوف نتعرف سويةً على أفضل برامج تحميل فيديوهات المجانية والتي تقدم العديد من الخدمات.

1- برنامج 4K Video Downloader

(يمكن تحميله من الرابط هنا) هو عبارة عن أداة مجانية رائعة من أجل تنزيل مقاطع الفيديو العالية الجودة في أسرع وقت ممكن، فهو يعتبر أفضل البرامج المجانية المتخصصة في التنزيلات السريعة والمجانية من يوتيوب، وهي أداة سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، وهو برنامج خالي من الإعلانات ولا يتضمن أية برامج إضافة، يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من التنسيقات، ومقاطع الفيديو والصوت بما في ذلك mp4 و mp3.

كما ويوفر البرنامج دعماً لمقاطع الفيديو الثلاثية الأبعاد أو ال 360 درجة، يتيح البرنامج إمكانية رفع سرعة التحميل من خلال زيادة عدد التدفقات وبالتالي سرعة التحميل الأكبر، شراء النسخة الكاملة من البرنامج سوف تتيح إمكانية تحميل عدد لا محدود من ألبومات الفيديوهات.

2- برنامج WinX YouTube Downloader

(يمكن تحميله من الرابط هنا) يحتل هذا البرنامج المركز الثاني وهو يدعم أكثر من 30 موقع فيديو، يمكن من خلاله تحميل عدة مقاطع فيديو دفعة واحدة، يمكن تنزيل مقاطع الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك Facebook، وVimeo، وDailyMotion، وهو من البرامج السهلة الاستخدام.

فكل ما عليك هو لصق رابط مقطع الفيديو، ثم تحديد التنسيق، وإعداد جودة الصورة، ثم يتم إضافته إلى التحميل، بمجرد إضافة مقاطع الفيديو المراد تنزيلها، فما عليك سوى النقر فوق زر التنزيل، وستتم معالجتها كلها مرةً واحدةً، ثم سيتم حفظها في المجلد الذي تختاره، لا يمكن لهذا البرنامج تحميل مقاطع الفيديو 360 درجة أو الثلاثية الأبعاد.

3- برنامج Any Video Converter Free

(يمكن تحميله من الرابط هنا) يعد أحد أفضل برامج تحميل فيديوهات وهو الأفضل في تنزيل وتحويل صيغة الفيديوهات من YouTUBE بشكل مجاني، ولكن العيب الوحيد في هذا البرنامج أن الإصدار المجاني منه يضع الحدود أمام تنزيل مقاطع الفيديو سويةً، فهو يتيح تحميل مقطع واحد فقط وعندما ينتهي هذا المقطع يمكن تحميل الذي بعده.

ولكن يحتوي البرنامج على الكثير من تنسيقات الفيديو لاختيار المناسب منها، حتى أن هنالك محرر فيديو أساسي ضمن هذا البرنامج، يمكن اقتصاص مقاطع الفيديو الذي تم تحميله، وإضافة التأثيرات البسيطة مثل تسوية الألوان، وإضافة النصوص.

4- برنامج a Tube Catcher

(يمكن تحميله من الرابط هنا) يمكن من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو كافة مواقع مشاركة الفيديوهات الكبيرة خلال لحظات، فكل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو ووضعه في البرنامج ليقوم بحفظه، كما ويتيح هذا البرنامج إمكانية تحويل ملفات الفيديو التي تم تنزيلها بشكل تلقائي إلى عدد من التنسيقات الشائعة، بحيث يمكن تخصيصها للاستخدام المقصود منها، أو أي جهاز ترغب في مشاهدة تلك المقاطع عليه، ويمكن تنزيل مقاطع الفيديو دفعةً واحدةً مع إمكانية زيادة سرعة التحميل أثناء تحميل عدة مقاطع فيديو سويةً، يمكن دمج مقاطع الفيديو ونسخها على أقراص CD أو DVD من خلال هذا البرنامج.

المصدر
techradar

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى