ديكورات وتصميم داخلي

ديكورات تلفزيون عصرية للمنازل.. عدة أفكار وتصاميم رائعة!

الاعتناء بديكور المنزل يعدّ أمراً مميزاً، كما أن المحافظة على ديكور التلفزيون يضيف لمسات من الجمال

إن كنت ترغب في ديكورات تلفزيون مميزة فيجب التفكير في أسهل طريقة لتزيين حامل التلفزيون وإضافة بعض اللمسات من الجمال في المحيط الفارغ حول التلفاز، فيمكن اختيار بعض المزهريات، أو بعض الشموع، كما ويمكن تغيير لون طلاء طاولة التلفاز، ورسم بعض الرسومات المميزة على الحائط حول التلفاز.

أجمل ديكورات تلفزيون

تزيين طاولة التلفزيون

ديكورات تلفزيون

يجب اختيار مزهرية طويلة ووضعها بجانب التلفزيون على الطاولة الحاملة له، وإضافة بعض الفروع الخضراء الطويلة، أو الأزهار الاصطناعية الطويلة، ولكن يجب أن تصبح الأزهار أعلى من التلفاز، أما على الجهة المقابلة فيمكن وضع مزهرية أخرى على أن يكون ارتفاعها أقصر من التلفاز.

من الممكن وضع مصباح لامبادير بدلاً عنها، ثم يجانب المصباح يتم وضع قصيص زرع صغير من الصبار على ألا يكون مرتفعاً كثيراً، وعلى الطرف الآخر بجانب المزهرية يتم وضع قصيص آخر من الصبار، يمكن إضافة إكليل ملون ومزين على طول حامل التلفاز الخشبي.

ديكورات تلفزيون خشبية

ديكورات تلفزيون

قد يصعب ديكور التلفاز المثبت على الحائط بسبب عدم توفر المساحة المناسبة لوضع الزينة حوله، ولكن يمكن إضافة لمسات جمالية من خلال تصميم إطار من الخشب مناسب لطول وعرض الشاشة، حيث يتم تثبيت الإطار الخشبي بالحائط أيضاً، ويمكن استخدام إطار مزخرف يتميز بالنقوش الجميلة، أو استخدام الإطار الخشبي المتناسق مع ديكور الغرفة، هذا سوف يعطي جمالاً للتلفاز المثبت على الحائط، كما ويمكن تصميم لوح خشبي مثبت على الحائط خلف الشاشة، بحيث يشغل كامل مساحة الحائط.

ديكورات تلفزيون بالجبس

ديكورات تلفزيون

يوجد العديد من الموديلات الجميلة لتزيين الجدران بالجبس، فالجبس هو إحدى الوسائل المميزة لتزيين الجدران، والأسقف، فيمكن إنشاء رفوف مكتبية من الجبس ثم وضع التلفاز ضمنها، أو وضع الجبس وفق أشكال زخرفية وإضاءتها من الداخل بألوان زاهية، ثم وضع التلفاز في وسط الجدار، ديكورات الجبس بورد للجدران تعد مميزة فهي ذات مناسبة لمكتبات الحوائط، أو لأماكن وضع التلفاز المعلق على الجبس برود، فالتصاميم الحديثة تناسب الجدران ذات المساحات الواسعة، ويمكن أن تناسب الجدران الضيقة أيضاً.

تعليق التلفاز ضمن مكتبة حائط

ديكورات تلفزيون

إن تعليق التلفاز داخل مكتبة الحائط، بجانب بعض القطع من الأكسسوار أو البراويز، فإن مظهر التلفاز وبجانبه الكتب تعد من أجمل الديكورات المميزة للتلفزيونات، يمكن استخدام مكتبة خشبية مساحتها مناسبة للجدار، ووضع التلفاز في منتصفها مع تزيين المكتبة بالكتب ذات الألوان المختلفة.

ديكور التلفزيون باستخدام اللوحات الفنية أو ورق الجدران

ديكورات تلفزيون

يمكن تنفيذ ديكورات تلفزيون مثبت على الحائط من خلال استخدام اللوحات الفنية، أو الصور الشخصية المكبرة، أو حتى الصور القديمة، أو صور الفنانين، أو اللوحات المرسومة باليد، أو ورق الجدران، فيمكن توزيع هذه اللوحات المختلفة الأحجام بمحيط الشاشة، مع تسليط إضاءة خفيفة عليها، هذا سوف يمنح جمالاً مميزاً في محيط الشاشة.

المصدر
wikihow
الوسوم

فراس أشرم

مهندس اختصاص ميكاترونيكس "روبوتات" أعمل في انشاء المحتوى وإضافة التدوينات على عدة مواقع عربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق