تقنية وإنترنت

أفضل أنواع مكبرات الصوت (السبيكر) البلوتوث.. أشهر 7 أنواع!

من الممتع الخروج في رحلة سواء على قمة جبل، أو شاطئ البحر مع استماع للموسيقى من جهاز مكبر صوت مميز

إن أفضل أنواع مكبرات الصوت السبيكر البلوتوث Bluetooth في الوقت الحالي هي مكبرات الصوت اللاسلكية عالية الجودة، والمحمولة، والمصممة بصوت عالي المستوى، وبطارية أقوى لوقت تشغيل أطول، وإشارة استقبال اتصال لاسلكي Bluetooth قوي للحصول على أفضل أداء.

أفضل أنواع مكبرات الصوت (السبيكر) البلوتوث

بالتأكيد أنت تبحث عن مكبر صوت لاسلكي محمول لحمله معك في رحلتك أثناء المغامرات الخارجية، أو أنك تحتاج فقط مكبر صوت للاسترخاء أثناء الاستماع للموسيقى، وجلسات بروفات الغناء، ودروس الرقص، أو أي شيء آخر يتطلب جهاز صوتي قابل للنقل، ولكن إن كنت لا تعرف أي سماعات بلوتوث اقتناءها فتابع برفقتنا المقال السطور التالية.

1- مكبرات الصوت Ultimate Ears UE Megaboom 3

Ultimate Ears UE Megaboom 3
Ultimate Ears UE Megaboom 3

بفضل جودة الصوت الممتازة، وعمر البطارية الطويل، والمظهر المميز تعد سماعة Ultimate Ears UE Megaboom 3 أفضل مكبرات الصوت البلوتوث يمكنك شراؤها الآن. حيثُ قضت مجموعة Ultimate Ears معظم وقتها في تطوير أحد أفضل مكبرات الصوت البلوتوث في السوق ذات المظهر الجميل وتعد Mega boom 3 واحدة من أفضل السماعات التي تنتجها المجموعة.

ومن ناحية التصميم فتعد هذه السماعة أحد أفضل السماعات من حيث المظهر، كما أنها مقاومة للماء تماماً، ومقاومة للغبار، ويمكنها غمرها في الماء حتى عمق ثلاثة أقدم. كما تتميز Mega boom 3 بعمر بطارية مدته 20 ساعة. وتوفر هذه السماعة المحمولة الكبيرة صوتاً مدوراً بزاوية 360 درجة بأعلى مستوياتها، تم تصنيفها كتصميم IPX7 المقاوم للماء، والصدمات. يبلغ سعرها قرابة 170 دولار أمريكي.

2- مكبرات الصوت Bose SoundLink Revolve+

Bose SoundLink Revolve+
Bose SoundLink Revolve+

نعلم جميعاً أن Bose هو اسم مألوف عندما يتعلق الأمر بالأجهزة الصوتية من سماعات الرأس اللاسلكية Blouetooth وسماعات الأذن للتدريبات إلى المسارح المنزلية، وحتى السماعات الصوتية المحمولة، فهي تقوم بعمل رائع في المحافظة على جودة الصوت.

تتميز سماعة Bose SoundLink Revolve+ بالتصميم اللائق، حيث مصنعة من الألمنيوم المثبق بسلاسة حول السماعة، وتتناقص الثقوب نحو الأعلى، وكجزء من التصميم الرائع، تحتوي أيضاً على مقبض من القماش المصمم على شكل الفانوس، مما يجعل الانتقال من غرفة إلى غرفة ممتعاً، ويمكن أرجحتها ونشر الأغاني في أي مكان تذهب إليها. تم تصنيف السماعة IPX4 وبعمر بطارية يصل إلى 16 ساعة، تتميز بالصوت بزاوية 360 درجة المثير للإعجاب، دون أي نقاط ميتة ملحوظة أثناء المشي في جميع أنحاء الغرفة. يمكن توصيل السماعة بجهازين مختلفين في أي وقت يبلغ سعرها 278 دولار أمريكي.

3- مكبرات الصوت Amazon Echo (2nd Generation) Smart Wireless Speaker

أفضل أنواع مكبرات الصوت
Amazon Echo (2nd Generation) Smart Wireless Speaker

تعد سماعة Amazon Echo (2nd Generation) Smart Wireless Speaker مكبر الصوت اللاسلكي المثالي لمنزل ذكي، وهي من مكبرات الصوت الأعلى تصنيفاً، والأكثر مبيعاً للأشخاص الذي يحبون الحفاظ على الأشياء الذكية لمدة طويلة. تمتاز مكبرات الصوت Echo الجيل الثاني بتصميم جذاب مغطى بالقماش، حيث يمكن تبديله أو تغييره بجلود مختلفة في أي وقت، إذا كنت بحاجة إلى مظهر يناسب الديكور المنزلي.

تتميز مكبرات الصوت هذه بوجود مساعد الصوت الرقمي من Amazon والذي يمكنه فعل كل شيء بدءً من التحقق من حالة الطقس لقراءة الرسائل الإلكترونية، وكل ذلك من خلال أمر صوتي سريع، كميزة جانبية مسلية، يمكنك طرح بعض الأسئلة المضحة للأليكسا والتي ترد عليك بإجابات مرحة. وعندما يتعلق الأمر بجودة الصوت، توفر السماعة الذكية من Amazon Echo صوتاً قوياً ووحدة صوت قوية، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الذكية، والأجهزة التي يمكن ل Alexa التفاعل معها. كماتعد مكبرات الصوت Amazon Echo (2nd Generation) Smart Wireless Speaker الأفضل إن كان لديك أدوات ذكية في منزلك، يبلغ سعره 99 دولار أمريكي فقط.

4- مكبرات الصوت UE Boom 2

UE Boom 2
UE Boom 2

هو مكبر صوت محمول ذو تصنيف عالي مع أداء رائع بأقل من 100 دولار، يتم تشغيل UE Boom 2 بواسطة بطارية ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة والتي تعمل وفقاً ل Ultimate Ears، بعمر بطارية نشط يصل إلى 15 ساعة، على الرغم من أن الصوت عالي المستوى يدوم بشكل عام 11 ساعة، ويمكن إقرانه أيضاً بسماعة UE ثانية للحصول على صوت ستيريو.

أعادت UE تصميم برنامج تشغيل Boom 2 بالكامل بحيث لا يبدو مكبر الصوت أفضل من Boom فحسب، بل يتم تشغيله أيضاً بصوت أعلى بنسبة 25 بالمئة عند تجاوز الحد الأقصى. كما وتصرح UE أن نطاق Bluetooth الخاص بها يبلغ حوالي 100 قدم، ولكن دون حواجز. يبلغ سعر مكبر الصوت UE Boom 2 95 دولار أمريكي.

5- مكبرات الصوت Fugoo Style-S Waterproof Bluetooth Speaker

Fugoo Style-S Waterproof Bluetooth Speaker
Fugoo Style-S Waterproof Bluetooth Speaker

هو مكبر صوت بلوتوث مذهل، ويوفر جودة الصوت المميزة التي عادة ما تجدها ففقط في مكبرات الصوت المحولة التي تتجاوز أسعارها 200 دولار. توفر هذه السماعة صوتاً متوازناً جيداً عبر الطيف، والمدى المتوسط، مما يجعلها أداة متعددة الاستخدامات، تتميز بأن لديها نطاق لا سلكي يبلغ 100 قدم دون عوائق وقد ينخفض إلى 60 قدماً عبر الجدران.

تتميز مكبرات الصوت Fugoo Style-S Waterproof Bluetooth Speaker بتصميم قوي، وشبكي جذاب، يمكنه حماية المكبر في حال غرقه في الماء، أو سقوطه على الأرض. يمكن أن تدوم البطارية لمدة 15 ساعة تقريباً بنسبة 70 بالمئة من حجمها، فللتحقق من حالة البطارية يمكن الضغط على زر الطاقة أثناء التشغيل وسيخبرك موجه الصوت عن مستوى البطارية. يبلغ سعر مكبر الصوت Fugoo Style-S Waterproof Bluetooth Speaker 64.99 دولار أمريكي.

6- مكبرات الصوت JBL Charge 3

JBL Charge 3
JBL Charge 3

تعد من أفضل أنواع مكبرات الصوت السبيكر البلوتوث يحتوي هذا الجهاز الصوتي اللاسلكي المحمول على صوت مثير للإعجاب، ويمكن من خلال شحن الهاتف عن طريق ال USB أيضاً. حصلت مكبرات الصوت اللاسلكية هذه على تصنيف IPX7، مما يعني أنها مقاومة للمياه تماماً، كما أن تصميها من القماش المقاوم للماء جيد للغاية في حماية السماعات، ومنح قبضة قوية.

يبلغ عمر البطارية 20 ساعة، ويمكن ربط JBL Charge 3 لا سلكياً بثلاث هواتف ذكية، أو أجهزة لوحية، ويتناوبون على تشغيل أصوات استريو قوية، ويمكن الاتصال بمكبر الصوت هذا من مسافة تصل إلى 60 قدم عندما لا يكون هنالك عائق، وتنخفض إلى 35 قدم أثناء وجود الجدران. يمكن القول أنّ JBL Charge 3 تحقق توازناً كبيراً بين السعر، والميزات، والصوت فيبلغ سعرها ما يقارب ال 100 دولار ويختلف باختلاف اللون المطلوب.

7- مكبرات الصوت Tribit Xsound Go

Tribit Xsound Go
Tribit Xsound Go

مكبر صوت يبدو جيداً للغاية مع صوت جهيز وعميق بسعر أقل من 50 دولار، لهذا يعد من أفضل أنواع مكبرات الصوت السبيكر البلوتوث من جهة السعر. يبدو مكبر صوت البلوتوث المحمول Tribit Xsound Go وكأنه نظام مسرح منزلي صغير وشخصي، لقد أثار إعجاب المستخدمين فقد حقق توزان صوتي جيد عبر جميع المستويات، مع باس رائع.

يكون أداء مكبر الصوت هذا أفضل عندما تكون البطارية ممتلئة بالكامل، ولكن ستشعر بانخفاض في مستوى الصوت عندما تنخفض نسبة البطارية إلى 50 بالمئة. تم تقييم مكبر الصوت هذا IPX7 مما يعني أنه مقاوم للماء، والغبار، مما يعني أنه يمكن قضاء يوماُ ممتعاً على الشاطئ، أو في حمام السباحة دون أي مشكلة. فإن كنت تبحث عن سماعات بلوتوث جيدة، وتبدو رائعة حقاً مع صوت وباس متوازنين بأقل من 50 دولار، فإن مكبر الصوت Tribit Xsound Go هو أحد أفضل السماعات المحمولة التي نوصي بها، فهي بالفعل سماعات تبدو وكأنها مسرح منزلي شخصي صغير، مع أداء متميز بالنسبة للسعر.

المصدر
spriee

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى