أسقف وجدران وأرضياتدهان

تعرف على أفضل لون دهان خارجي للمنزل.. 6 من أجمل الألوان على الإطلاق!

واجهة المنزل الخارجية يجب أن تظهر بمظهر رائع يشعر الإنسان بالهدوء والسعادة..

في مراحل بناء المنزل الأخيرة، يتحتّم عليك اختيار لون دهان للجدران الخارجية للمنزل، هذا في حالة عدم استخدام الحجر الطبيعي في تزيين الجدران الخارجية. حيثُ يعدّ اختيار لون الدهان لواجهة المنزل الخارجية أكثر أهمية من أيّ شيء آخر مثل لون الباب الأمامي وغيره من الأمور. ويعتمد اختيار لون الدهان الخارجي على كثير من العوامل، منها تناسق المنازل المجاورة، ومنها طبيعة شخصيتك وشخصية عائلتك التي تحبّ أن تظهر فيها لون منزلك في الحي! في هذه المقالة سنتعرّف على أفضل لون دهان خارجي للمنزل يمكن طلاؤه.

أفضل لون دهان خارجي للمنزل

اللون البني، لون الشوكولاتة

لون بني أفضل لون دهان خارجي للمنزل

يضفي هذا اللون على المنزل الهدوء والتقليدية (الكلاسيك)، ويكون أكثر مناسبةً للمنازل كبيرة الحجم. كما يمكن إضافة الأشجار الخضراء والأعشاب الطبيعية لتزيد من جمال المنظر الخارجي للمنزل. كما أنّ إضافة بعد الأجزاء المدهونة باللون الكريمي (البيج) سيزيد من جمال الجدران الخارجية للمنزل.

اللون الأزرق الفاتح، لون السماء

أزرق أفضل لون دهان خارجي للمنزل

ولون الأزرق الفاتح هو لون المرح، ولون الراحة والهدوء، حيثُ يذكّر هذا اللون بلون السماء الزرقاء، ولون البحر الهادئ والذان يضفيان الراحة والسكون على النفس.

اللون الأبيض، مع الكريمي

أبيض أفضل لون دهان خارجي للمنزل

اللون الأبيض مع الكريمي يبقى ملك الألوان، حيثُ يعدّ من أكثر الألوان تفضيلاً بين الألوان، وهو لون يتميّز بتناسقه مع جميع الألوان المختلفة. اجعل هذا الوون ضمن خياراتك الأولى.

اللون الأصفر

أصفر أفضل لون دهان خارجي للمنزل

اللون الأصفر يحبّه الجميع، حيثُ يجعل كلّ من ينظر إليه يشعر بالسعادة، ويبتسم بكل بساطة :)

اللون الأحمر، لون الفخامة

أحمر أفضل لون دهان خارجي للمنزل

يُعدّ اللون الأحمر، وهو لون الطوب الأحمر، يُشعر بأنّ الحياة تنبض بكل طاقتها. كما أنّ هذا اللون يشعر بالفخامة والأناقة. بالتأكيد سيتميّز منزلك بهذا اللون في الحيّ.

اللون الأخضر الهادئ، لون الطبيعة

أخضر أفضل لون دهان خارجي للمنزل

اللون الأخضر الفاتح، يبقى لون الطبيعة، ويُشعر بالسكون والهدوء.

المصدر
homedit

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى