الأحكام وشروط الاستخدام

تنظم هذه الشروط والأحكام استخدامك موقع كماشةhttps://www.kammasheh.com  (“الموقع”). يتم تشغيل وادارة الموقع من قبل الشركة المالكة له “موضوع ليمتد” و/أو الشركات التابعة لها والفرعية.

يعتبر استخدامك لهذا الموقع موافقة منك على تطبيق والالتزام بأحكام وشروط الاستخدام وجميع القوانين والانظمة المعمول بها، وتوافق على أن تكون مسؤولا عن الامتثال للقوانين المحلية والدولية المعمول بها. نحن نحتفظ بحق تحديث و/أو تغيير أحكام وشروط الاستخدام في أي وقت كان من دون إنذار مسبق بحيث تكون هذه التعديلات نافذة المفعول من يوم نشرها. لهذا السبب، ندعوك لمراجعة أحكام وشروط الاستخدام كلما استخدمت هذا الموقع. في حال كنت لا توافق على هذه الأحكام، يرجى منك عدم استخدام هذا الموقع.

أحكام استخدام الموقع

1- حقوق النشر

يشكل الموقع وكل المحتوى المتوفر عليه بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الصوت والنصوص والتصاميم والرسومات والشعارات والعلامات التجارية والأيقونات والصور، الفيديوهات والحوارات والتحميلات والمقالات ملكية حصرية لـ “موضوع ليمتد” وتكون هذه الملكية خاضعة لحماية حقوق النشر والعلامة التجارية وأي قوانين أخرى معمول بها. 

بدخولك واستخدامك الموقع، لا يجوز لك وتحت طائلة المسؤولية القانونية:

  • تعديل أو نسخ المحتوى أو أي مواد موجودة في الموقع
  • استخدام الموقع لأي غرض تجاري أو أي غرض للجمهور سواء كان تجاري أو غير تجاري.
  • محاولة تفكيك أو عكس هندسة أي برنامج وارد على الموقع.

ان حقك بالدخول الى الموقع واستخدامه سينتهي تلقائيا في حال قمت بخرق أي من هذه القيود، كما يمكن انهاؤه من قبلنا في أي وقت.

2- محددات السن

ان هذا الموقع والخدمات ليسوا لمن هم دون سن 18 عام، لا يجوز استعمال هذا الموقع او الخدمات اذا كان سنك دون ذلك. 

3- استعمال الموقع والخدمات

تخضع عملية تقديمك لمعلومات شخصية من خلال هذا الموقع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا ويمكنك مراجعة هذه السياسة عبر الضغط على رابط “سياسة الخصوصية” الموجود في أسفل الموقع.

لا يجوز لك استخدام عنوان بريد إلكتروني خاطئ أو معلومات تعريف أخرى غير صحيحة ولا يجوز لك انتحال أي شخصية أو كيان أو غير ذلك او التضليل من حيث مصدر المحتوى. قد يستلزم التسجيل  للاستفادة من بعض العناصر الموجودة على هذا الموقع. في حال قمت بالتسجيل، أنت توافق على تزويد معلومات صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة عن نفسك. أنت مسؤول عن تحديث وتصحيح المعلومات التي تزودها على الموقع كما هو مناسب.

أنت توافق بأن نستعمل ونحيل كافة المعلومات المتعلقة باستخدام الموقع من قبلك وكافة المعلومات التي تزودنا بها بأي طريقة تتلاءم مع سياستنا بما في ذلك تزويدها لأطراف ثالثة.  

أنت تقر وتوافق بانه يجوز للموقع أن  يحدد مكانك للتمكن من الحصول على الخدمات المتوفرة من خلال الموقع من خلال استخدام عنوان IP الخاص بك ونظام تحديد المواقع GPS.

أنت تقر وتوافق بانه يجوز للموقع أن يسجل ويستعمل ويفشي اي من معلوماتك و المقدمة من قبلك على الموقع اذا تطلب القانون ذلك او اذا كان هذا الافشاء ضروريا لاي من الاسباب التالية: أ- تنفيذا لاجراءات قانونية؛ ب- للتوافق والالتزام باحكام شروط الاستخدام هذه ج- لاجابة الادعائات بان اي محتوى يخترق حقوق اطراف ثالثة؛ د- لحماية حقوق، ممتلكات وامن الموقع ومستخدميه والعامة وأي سبب آخر نراه مناسبا.

أنت توافق على عدم استعمال الموقع او الخدمات باي من الطرق التالية:

  • تسجيل أو نشر اي محتوى غير قانوني، مؤذي، مهدد، استغلالي، تحرشي، تعذيبي، افترائي، مبتذل، فاحش، تشهيري، بغيض، يقلل او يحط من الاخرين من حيث الجنس، العرق، المستوى، الاصول، الديانة، العجز او من اي ناحية اخرى او الاعتراض على ذلك باي طريقة؛
  • اذية اي شخص او التهديد باذيته باي طريقة كانت؛
  • مطاردة اي شخض او هيئة او التحرش بهم؛
  • انتحال شخصية اي شخص او هيئة او عدم التعريف الصحيح عن نفسك وعن الجهة التي تنتمي اليها؛
  • تسجيل أو وضع على الموقع اي مواد غير مرغوب فيها او غير مسموحة سواء دعائية او مواد اعلانية او بريد غير مرغوب به او بريد مزعج او رسائل متسلسلة او اي مواد اخرى غير مرغوب فيها؛
  • تسجيل أو نشر او نقل اي محتوى يخل باحكام القانون (سواء المحلي او الدولي) والاخلاق العامة والاداب او يخترق حقوق الملكية الفكرية، العلامات التجارية، الاسرار التجارية لاي طرف ثالث او يمشاركة معلومات خاصة باطراف ثالثة (سواء كانت محمية او لا) واختراق سريتها؛
  • نشر او نقل اي محتوى يحتوي فيروسات او اي مواد او كودات او برامج تخريبية او مدمرة او تكنولوجيا مشابهة، او وضع اي محتوى يتضمن برمجيات تحتوي فيروسات او كودات كومبيوتر اخرى، ملفات، برامج او تكنولوجيا مشابهة صممت لقطع، تدمير او الحد من عمل برمجيات الكمبيوتر او معداته او معدات الاتصال؛
  • تسجيل او وضع اي محتوى يخرق حقوق الاخرين بالخصوصية، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر افصاح معلومات خاصة بالاخرين دون موافقتهم؛
  • تسهيل خرق شروط استخدام الموقع هذه او سياسة الخصوصية.

تحتفظ “موضوع ليمتد” بحقها باتخاذ اي اجراء تراه مناسبا تبعا لرايها المنفرد والمطلق بأنك قد قمت بممارسة اي من الاعمال المبينة اعلاه او قمت بمخالفة شروط الاستخدام. هذا الاجراء قد يتضمن ايقاف دخولك الى و/أو استعمال الموقع و/او اتخاذ اجراءات قانونية.

4- استعمال الموقع والخدمات على مسؤوليتك الخاصة

أنت توافق على أن استعمالك للموقع يكون على مسؤوليتك الخاصة. ان اعتمادك على دقة المحتوى وشموليته وفائدته هو من مسؤوليتك وحدك، لن يكون الموقع مسؤول باي شكل عن المحتوى بما في ذلك اي خطأ به او حذف او خطأ بالتعبير ولن يكون مسؤول عن اي خسارة او ضرر ناتج عن استعمالك للمحتوى واعتمادك عليه.

ان الموقع والخدمات قد تحتوي روابط لتطبيقات ومصادر ومواقع الكترونية اخرى وحيث ان الموقع لا يملك اي سيطرة على هذه التطبيقات والمواقع والمصادر فانك تقر وتوافق على ان الموقع غير مسؤول عن توافر هذه التطبيقات والمواقع الخارجية والمصادر وانه غير مسؤول عن اي محتوى، اعلانات، منتجات او مواد اخرى متوافرة على مثل هذه المصادر والمواقع والتطبيقات. تقر بان هذه المصادر والمواقع والتطبيقات لديها شروط استخدام خاصة بها بما في ذلك سياسة الخصوصية وانها ستنظم علاقتك وحقوقك والتزاماتك بما يتعلق بهذه المصادر الخارجية وان الموقع لا يملك اية سيطرة عليها.

ان اي تعامل بينك وبين اطراف ثالثة من خلال الموقع بما في ذلك مشاركتك بحملات اعلانية او شراء البضائع والخدمات واي شروط وضمانات متعلقة بهذه الاعمال هي بينك وبين الطرف الثالث وحدكم. لا يقدم الموقع اي ضمانات فيما يتعلق بالبضائع والخدمات والمواقع الالكترونية الاخرى ذات طبيعة اعلانية او ترويجية تظهر على الموقع وتوافق على ان الموقع لن يكون مسؤول عن اي ضرر او خسارة من اي نوع تنتج عن هذه الاعمال او عن تعاملك مع اي اطراف ثالثة عن طريق الموقع.

5- انهاء الدخول الى الموقع

للموقع بناء على رايه الوحيد انهاء دخولك اليه اذا كان استعمالك للموقع بشكل يخترق شروط الاستخدام هذه. عند انهاء الدخول يكون للموقع الحق في منعك من الدخول مجددا في المستقبل كما يكون له الحق بحذف اية معلومات متعلقة بك.

6- إخلاء المسؤولية

باستعمالك لهذا الموقع فانك توافق على انه:

  • الموقع والخدمات مقدمة لغايات التزويد بالمعلومات فقط. لا يعتبر اي محتوى مقدم من خلال الموقع باي حال من الاحوال على انه نصيحة مهنية سواء قانونية، مالية، طبية او غير ذلك. لا يكون الموقع مسؤول عن اية عواقب تتعلق بشكل مباشر او غير مباشر لاي تصرف تقوم به او لا تقوم به بالاستناد الى المحتوى المتوفر على الموقع او اي مواد اخرى على الموقع.
  • إن استخدامك لهذا الموقع يتم على مسؤوليتك الخاصة. يتم تقديم هذا الموقع على أساس “كما هو” و”كما هو متوفر”. نحتفظ بالحق للحد من أو إنهاء استخدامك للموقع أو إلى أي عنصر أو جزء منه في أي وقت كان. لا يضمن الموقع أنه سيكون متوفر من دون أي انقطاع أو أخطاء أو أن الموقع آمن أو أن الموقع أو موفر خدمة الموقع سيكونان خاليين من الفيروسات أو أن المعلومات على الموقع صحيحة ودقيقة ومناسبة ومفيدة وحديثة وموثوق بها وكاملة. لا يمكن لأي نصائح أو معلومات تحصل عليها من الموقع أن تشكل لديك ضمانة من أي نوع كانت.
  • يتحمّل القارئ مسؤولية سوء تطبيق الوصفات والخلطات الطبيعية والعلاجات الفيزيائية والكيميائية وعدم فهم المعلومات العلمية والطبية المطروحة وإساءة تطبيق التجارب والتفاعلات، كما ويتحمل القارئ تناوله لأي علاج فيزيائيّ أو كيميائي أو عضويّ أو نفسي دون لجوئه إلى طبيبه المختص أو أيّ أخصائيّ في مجاله.

7- تحديد المسؤولية 

  • أنت توافق بانه لن تكون في أي حال من الأحوال “موضوع ليمتد” وشركاتها التابعة والفرعية وموظفيها ومديريها ووكلائه او اي من ممثليها مسؤولين عن اي اضرار مباشرة او غير مباشرة في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار الناجمة عن فوات الربح، فقدان البيانات الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع او المواد على الموقع بما في ذلك المحتوى او الدخول غير المصرح  على الموقع او اي تغيير في نقل البيانات او الاعتماد على اي محتوى موجود على الموقع واي امور اخرى ذات علاقة بالموقع واستعماله.  
  • سيتم تطبيق هذه المحددات حتى لو تم إخطار الموقع عن احتمال وقوع هذه الأضرار.

8- التعويضات

  • أنت توافق على الدفاع عن والتعويض عن وحماية الموقع من أي أذى وكل الادعاءات والأضرار والتكاليف والمصاريف بما في ذلك رسوم المحامين الناشئة عن أو المرتبطة باستخدامك لهذا الموقع و/أو مخالفتك لأي تصريح أو ضمانة أو نصوص أخرى من أحكام وشروط الاستخدام.
  • أنت تتعهد بتحمل المسؤولية الكاملة عن اي من الاضرار والخسائر الناتجة عنك والتي قد تلحق بالموقعو/أو باطراف ثالثة كما أنك تتعهد بحماية وتعويض الموقع و/أو الاطراف الثالثة عن أي من تلك الأضرار أو الخسائر. .

9-  الكوكيز (cookies) وتحليلات غوغل (Google Analytics)

ان الموقع يستخدم الكوكيز الخاصة يه وتقنيات مماثلة لحفظ بعض المعلومات وتعقب البيانات وعدد الزوار والمعلومات الخاصة بهم بالاضافة الى استخدام الكوكيز الخاصة بأطراف ثالثة كالمعلنين أو وكالات الإعلان الذين يضعون إعلانات على الموقع. كما يحتوي الموقع أيضًا على بعض المكونات المرسلة من Google Analytics، وهي خدمة تحليلية لمدى ازدحام الشبكة العنكبوتية مزودة من قِبَل شركة جوجل, هي عبارة عن كوكيز الطرف الثالث يتم تجميعها وإدارتها بشكل مجهول الهوية من أجل مراقبة وتحسين أداء الموقع المضيف (الكوكيز الخاص بالأداء). يستخدم Google Analytics الـ “كوكيز” لتجميع وتحليل المعلومات حول طريقة استخدام الموقع.  يتم تجميع تلك المعلومات من خلال Google Analytics , والتي تقوم بمعالجتها بهدف إرسال تقرير إلى الموقع.  

10-  كامل الاتفاقية

تشكل أحكام وشروط الاستخدام الاتفاقية الكاملة بينك وبين الموقع حول المواضيع المعالجة بموجبها وتحل هذه الاتفاقية محل كافة الاتفاقيات والخطابات والعروض والمناقشات والمستندات الأخرى السابقة المتعلقة بالمسائل المذكورة في هذه الشروط والأحكام.

11- التنازل 

إن عدم قدرة الموقع على التصرف في ما يتعلق بمخالفة أحكام وشروط الاستخدام هذه من قبلك أو من قبل آخرين لا يعتبر تنازلاً منها عن حقوقه للتصرف في ما يتعلق بالمخالفات اللاحقة أو المماثلة. في حال كان أي محتوى لهذا الموقع أو أي استخدام لهذا الموقع مخالفاً للقوانين المعمول بها في المكان الذي تكون أنت فيه عندما تدخل إلى الموقع، يكون عندئذ هذا الموقع غير مصمم لك ونطلب منك عدم استخدام الموقع. أنت مسؤول عن الاطلاع على القوانين المطبقة على أحكام وشروط استخدام الموقع كما أنك مسؤول عن الالتزام به. 

12- حل النزاعات والقانون الواجب الموقع

في حال أي خلاف أو ادعاءات أو نزاعات ناشئة عن أو مرتبطة بأي معاملة يتم تنفيذها على الموقع أو مخالفة أو تنفيذ أو تفسير أو صلاحية أحكام الاستخدام أو أي جزء منها (“النزاع”)، يتعين على الطرف الذي يتلقى مثل هذا النزاع أن يحاول أولاً تسوية مثل هذا النزاع بحسن نية عبر تزويد الطرف الآخر بإشعار خطيّ (من خلال بريد الدرجة الأولى أو البريد المسجل) يصف فيه الوقائع والظروف (بما في ذلك أي مستندات ذات صلة) المتعلقة بالنزاع ويعطي فيه للطرف الآخر مهلة 30 يوم عليه أن يرد فيها على الإشعار أو يعالج النزاع يجب إرسال الإشعار على العنوان التالي:[email protected] . في حال ان لم يتم تسوية النزاع خلال مدة 30 يوم من تاريخ توجيه الاشعار للطرف الاخر تكون محكمة عمان (قصر العدل) في المختصة بتسوية النزاع. 

يحكم نفاذ وتفسير وتنفيذ أحكام وشروط استخدام التطبيق قوانين المملكة الاردنية الهاشمية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق