سياحة وسفر

أفضل موقع حجز فنادق أونلاين.. تعرف على أشهر 4 مواقع ويب!

أصبح حجز فنادق عن طريق الإنترنت من الأمور السهلة والبسيطة والتي يمكن لأي شخص أي يقوم بها بنفسه، شرط وجود بطاقة بنكية يتم من خلالها الدفع مقابل حجز فنادق مناسبة. وعلى أرض الواقع فهناك أكثر من طريقة يمكن حجز فنادق من خلالها، فهناك الطريقة التقليدية بحجز الفنادق عن طريقة مكاتب السياحة المحلية، أو عن طريق الحجز المباشر مع الفندق، أو عن طريق الحجز عبر مواقع الإنترنت المختلفة، والتي سنتعرّف على أفضل موقع حجز فنادق .. وهي 4 من أشهر المواقع في هذه المقالة.

أشهر 4 مواقع على الإنترنت لحجز الفنادق

  1. موقع Booking.com، وهو من أشهر وكلاء السفر الأونلاين، لديه أكثر من 1.5 مليون خيار من المبيت موزّعة على أكثر من 124 ألف جهة ومدينة.
  2. موقع Agoda.com، والحاصل قبل مدة على جائزة أفضل موقع متطور لحجز الفنادق كوكيل سفر أونلاين، وقبل عامين صُنّف كأفضل موقع للحجوزات في آسيا. لديه أكثر من 2 مليون خيار من المبيت.
  3. موقع Priceline.com، وهو وكيل سفر أونلاين أيضاً، ويمتاز بخيار “الحجز الأعمى” الذي يوفّر عليك نسبة جيدة أثناء الحجز.
  4. موقع Hotelscombined.com، وهو من المواقع التي يعتمد في البحث في وكلاء السفر الأونلاين، فهو مجرّد وسيط، حيثُ يبحث في أكثر ممن 30 وكيل سفر أونلاين للحصول على أفضل سعر، وأحياناً يبحث في مواقع الإنترنت الخاص بالفنادق نفسها. يعيبه أنّه أحياناً يعرض أسعار قديمة تكون مختلفة عن الأسعار الحقيقية.

أفضل موقع حجز فنادق

أفضل موقع حجز فنادق
موقع Booking.com

بحسب ما رأينا في الفقرة السابقة، فإنّ موقع بوكينج Booking.com (وهو وكيل سفر أونلاين) يُعدّ الأشهر والأفضل والأكثر استخداماً ووضوحاً مع المستخدمين، حيثُ يميّزه أنّ السعر الذي يظهر لك عند نتائج البحص هو النهائي (شاملاً الضرائب) على عكس وكلاء السفر الأونلاين الأخرى التي تُظهر لك الأسعار النهائية في الخطوة الأخيرة للحجز.

كما أنّ موقع بوكينج يمتاز عن غيره من المواقع بوجود كمّ هائل من الفنادق وخيارات المبيت (على الأقل ضعف ما قد تجده في مواقع أخرى)، كما يتقدّم على غيره من المواقع بعرض أسعار أفضل في الغالب. كما يمتاز بخيارات واسعة لتصفية نتائج البحث عن الفندق المطلوب.

المصدر
frommers
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق