أجهزة منزلية أخرىأفكار وحيل

8 استخدامات لمجفف الشعر لن تخطر على بالك أبداً ستبهرك!

مجفف الشعر ليس للشعر فقط، بل له استخدامات مختلفة!

بالتأكيد أنتَ تستخدم مجفّف الشعر فقط لتجفيف الشعر والحصول على شعر مرتّب وأنيق، لكن هل تعلم بأنّ هناك استخدامات أخرى لمجفف الشعر يمكنك من خلاله عمل الكثير من الأمور؟ سنتعرّف في هذه المقالة على استخدامات لمجفف الشعر الأخرى والتي ستبهرك بالتأكيد!

8 استخدامات لمجفف الشعر

إزالة الصور الملتصقة

حيثُ يمكن تسليط مجفّف الشعر مباشرة على تلك الصورة الملتصقة، أو على الجزء الخلفي منها، وشيئاً فشيئاً قُم بإزالة تلك الصور باستخدام طرف أظفرك، ستجد أنّ الصورة أصبحت سهلة الإزالة من مكانها.

تنظيف الزوايا صعبة الوصول

إذا كنتَ تستصعب تنظيف بعض الزوايا من الغبار والتي لا يمكن أن تصلها إليها بواسطة يدك أو بواسطة المكنسة الكهربائية، فيمكنك استخدام مجفف الشعر لتنظيف تلك الأماكن بسهولة.

إزالة ورق التظليل من السيارة

إذا تعرّض ورق التظليل المُستخدَم في زجاج سيارتك للتلف فأردتَ إزالته، فيمكن أن تقوم بذلك باستخدام مجفف الشعر. طالع مقالة “كيفية إزالة ورق التظليل من السيارة” لمزيد من التفاصيل.

إزالة الملصقات

إذا قمتَ بشراء أواني جديدة، أو قمتَ بشراء هدية لشعر، وكان ملصَق عليها سعرها أو معلوماتها وأردتَ إزالتها، فيمكن الاستعانة بمجفف الشعر لإزالتها. قُم بتشغيل المجفف عليها مدة من الزمن، ومن ثمّ أزل تلك الملصقات بطرف أظفرك.

توسعة الأحذية الجلدية الجديدة

بحال كنتَ قد اشتريت بعض الأحذية الجميلة الجديدة، ولكن وجدتَ أنّها تؤذي كعبك أو صغيرة قليلاً، فيمكن استخدام مجفف الشعر لتوسعتها. قُم بارتداء زوج من الجوارب السميكة، وقُم بارتداء الحذاء. ومن ثمّ وجّه المجفف على المنطقة الضيّقة لبعض الوقت، ومن ثم قُم بالتجوال بها لحين تتسع بفعل الحرارة.

تجفف طلاء الأظافر

إذا كنتَ تريد وضع طلاء الأظافر وكنتَ على عجلة من وقتك، فاستخدم مجفف الشعر لتجفيف طلاء الأظافر، لا تقم بوضع المجفف على مقربة من يدك ولا تستخدمه على درجة حرارة مرتفعة لئلا تؤذي يدك.

تنظيف لوحة المفاتيح (Keyboard)

إذا كانت لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر متّسخة وبها الكثير من الغبار العالق بين ثنايا أزرارها، فالاستعانة بمجفف الشعر يُعدّ حلاً ممتازاً.

تدفئة جواربك

في الشتاء البارد خصوصاً بعد الاستحمام، فإنّك ستحتاج لأن تكون جواربك دافئة، لهذا يمكنك تسليط المجفف على جواربك قبل أن تقوم بارتدائها لتشعر بالدفء.

المصدر
experthometips
الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق