غسالة الصحون

أفضل أنواع غسالات الصحون لعام 2018 و 2019 على الإطلاق!

أشهر 3 غسالات للصحون عالمياً

هناك العديد من الشركات التي تقوم بتصنيع غسالات الصحون (غسالات الأطباق أو الجلايات)، وتختلف فيما بينها بحسب المواصفات والجودة والسعر، وفي مقالتنا هذه سنتعرّف على أفضل أنواع غسالات الصحون لعام 2018 و 2019 وذلك بحسب عدّة مراجعات للمستخدمين حول العالم.

أفضل أنواع غسالات الصحون لعام 2018 و 2019

غسالة الصحون بوش Bosch، الفئة 300

شركة بوش (Bosch) أفضل أنواع غسالات الصحون
تُعدّ شركة بوش (Bosch) الألمانية الأفضل والأكثر انتشاراً بين مصنعي غسالات الصحون

تُعدّ غسالة الصحون من نوع بوش (Bosch) فئة (Series300) واحدة من أكثر غسالات الأطباق التي يمكنك شراؤها على الإطلاق. كما تُعدّ ماركة بوش (Bosch) واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة لغسالات الصحون. وجدت شركة Yale Appliance في استقصاء لها أن 10.4٪ فقط من غسالات الصحون من Bosch التي تم بيعها خلال عام 2017 و 2018 كانت بحاجة إلى الصيانة في السنة الأولى من شرائها.

كما تُعد الفئة 300 واحدة من أعلى غسالات الأطباق من حيث عدد المستخدمين في أفضل مواقع الشراء على الإنترنت عالمساً. كما تتميّز Bosch بخدمة العملاء المثيرة للإعجاب والضمان الكبير لغسالات الصحون لديها.

كما تتميز Bosch بتصميمها الرائع، وتعدد خيارات غسل الصحون، والكفاءة في استهلاك الطاقة الكهربائية، وتستخدم فقط 2.9 غالون من الماء لكل حمولة خلال دورته العادية. كما تتيز بسعة أكبر من منافسيها تتجاوز 30%. كما أنّ فيها إمكانية التحكّم في ارتفاع الرفوف بسهولة، مما يعني أنه يمكنك إفساح المجال لأي أطباق كبيرة الحجم والأواني والمقالي.

غسالة الصحون سامسونج StormWash، موديل DW80K7050US

ما يعيب غسالات الصحون من سامسونج أنّها تُعدّ أكثر عرضة لحاجتها إلى إصلاحات من بعض الموديلات الأخرى

أحد أهم ميزات غسالات الصحون بشكل عام أنّها تحافظ على الطاقة الكهربائية والمياه. كما أنّ معظمها فعالة جداً هذه الأيام ولديها شارة Energy Star (تستخدم 3.5 جالون من الماء لكل حمولة أو أقل واستخدامها أقل من 270 كيلوواط / ساعة من الكهرباء سنويًا). أمّا غسالة الصحون Samsung StormWash، فإنّها تُعدّ من أكثر الأنواع كفاءة في استخدام الطاقة، لأنها تستخدم 239 كيلو وات ساعة من الكهرباء سنويًا و 3.2 جالون من الماء لكل دورة.

بالإضافة إلى كونها فائقة الكفاءة، فإنّ غسالة الأطباق هذه تتسع لـ 15 مكاناً، وتتميز بحوض من الفولاذ المقاوم للصدأ، ووجود رف ثالث لتخزين جميع الأواني. بالإضافة إلى ذلك، فإنّها تستخدم تقنية “StormWash” التي تحتوي على تيارات مائية قوية لتنظيف الأطباق، كما أنها تعمل على تنظيف الأطباق الغير مرتبة والمليئة بالأوساخ دون الحاجة إلى شطفها قبل وضعها في غسالة الصحون.

غسالة الصحون جي إي GE، موديل PDT855SSJSS

ما يعيب هذا الموديل أنّه لا يقوم بتجفيف البلاستيك بشكل جيّد!

إذا كنتَ تبحث عن عن الأجهزة المنزلية الذكية، وأردتَ اختيار غسالة صحون ذكية تعمل في منزلك، فعليك أن تختار هذا النوع من الغسلات من جي إي GE، حيثُ يمكن ربط غسالة الصحون على الإنترنت من خلال الواي فاي، وتقوم بتحميل تطبيق الغسالة على هاتفك الذكي، وستقوم بمراقبة دورات الغسالة وستحصل على تنبيهات عند الانتهاء من الدورة، وتنبيهات أخرى مثل موعد وضع الملح في الغسالة وغيرها الكثير من الخيارات.

وليس هذا فحسب، بل تتميز غسالة الصحون GE بقوتها التنظيفية حيثُ توفّر أكثر من 140 نافورة ماء لضمان الحصول على تنظيف أعلى للأطباق والصحون.كما أنه لديها حوض مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وثلاثة رفوف، وجهاز استشعار التربة التي يضبط دورة الزمن لجعله أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

المصدر
bestproducts
الوسوم

بلال الدويك

مهندس من الأردن، ومحرّر وكاتب متطوّع في ويكيبيديا العربيّة، رئيس قسم الإثراء بموقع "موضوع.كوم" سابقاً، ومشرف على موقع "كمّاشة" حالياً :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

كماشة تشكرك !

 اشترك في قائمة كماشة البريدية!

إذا أحببت التعرف على المزيد من كماشة.. والاطلاع الدائم على أحدث المقالات.. اكتب إيميلك في الأسفل وسنكون سعداء بذلك :)

envelope

أهلا وسهلاً بك!